موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى 4-4-2015 العودة – قنوات تذيع المباراة

موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى 4-4-2015 العودة – قنوات تذيع المباراة
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يتواصل مشوار النادى الاهلى فى افريقيا باحثاً عن لقبه المفضل ، حيث نحن على موعد مباراة الاهلى والجيش الرواندى 4-4-2015 السبت ، وهى مباراة العودة من دور 32 من دورى أبطال أفريقيا ، حيث سنتناول كل أخبار تلك المباراة المرتقبة كما سنقدم لكم القنوات التى ستذيع مباراة الاهلى والجيش الرواندى حيث يترقب الكل مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة ، يذكر أن النادى الاهلى قد نجح فى الفوز فى مباراة الذهاب 2-0 فى ملعب أماهورو فى عاصمة رواندا كيجالى ، وأحرز الهدفين عماد متعب ووليد سليمان وقدم الاهلى خلال تلك المباراة أداء مميز ورائع ، وتنتظر الجماهير تفوق الاهلى من جديد على الفريق الرواندى.

ملعب نادى إنبى بتروسبورت فى القطامية بالقاهرة الجديدة هو الملعب الذى سيستضيف مباراة الاهلى والجيش الرواندى مساء السبت ، حيث وفاقت الجهات المعنية على إقامة المباراة على هذا الملعب كما ستكون المباراة دون حضور جماهيرى كما هو الحال فى كل جماهير مصر ، يذكر أن الاهلى قد أختار ملعب بتروسبورت كى يستضيف مبارياته فى الدورى وفى أفريقيا.

أما عن طاصم التحكيم لمباراة الاهلى والجيش الرواندى العودة السبت سيكون طاقم تحكيم من أرتريا كما أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى لكرة القدم والطاقم الارتيرى بقيادة حكم الساحة لولسجيد جيرس وسوف يعاونه انجوسوم ماريام وعبد القادر محمد بينما سيكون الحكم الرابع إيمانويل أيوب.

هذا ويذكر أن النشاط الكروى فى مصر قد عاد الاسبوع الماضى فقط بعد توقف لفترة طويلة ، وقد حقق الاهلى فوز صعب على الرجاء قبل مواجهة الجيش الفريق الرواندى سجل هدفى النادى الاهلى فى تلك المباراة المحترفين الافريقيان بيتر النيجيرى وصلاح الدين الاثيوبى والاخير حقق هدف الفوز قبل نهاية المباراة مباشرة.

غياب نجيب وبيتر عن مباراة الاهلى والجيش الرواندى

بعد نهاية مباراة الرجاء قرر جاريدو الدخول بلاعبى الفريق فى معسكر فى بتروسبورت أستعداداً لمباراة الاهلى والجيش الرواندى ، هذا وسوف يعانى الاهلى عدد من الغيابات خلال لقاء السبت حيث سيغيب المدافع محمد نجيب الذى سيغيب لأسبوعين ، كما سيغيب المهاجم النيجيرى بيتر إيبيمبوى وذلك لإصابته فى العضلة الخلفية خلال مباراة الاهلى والرجاء الاخيرة حيث طلب هو التبديل.

وعن تشكيلة الاهلى أمام الفريق الرواندى السبت العودة أكدت عدة مصادر انه نظراً لضمان الاهلى التأهل الى الدور التالى بعد نتيجة مباراة الذهاب ، ربما يدفع داريدو ببعض الاسماء التى لم تشارك وهى مقيده فى القائمة الافريقية حيث من المتوقع ان يدفع بها فى المباراة وتشكيلة الاهلى المرتقبة هى :
شريف إكرامى – باسم على – سعد سمير -شريف حازم – حسين السيد – حسام غالى – حسام عاشور – رمضان صبحى – وليد سليمان – جدو – صلاح الدين الاثيوبى.

وعن فريق الجيش الرواندى فقد وصل الى القاهرة يوم الخميس حيث أدى تمرينه الاول على أحد ملاعب الاهلى فى مدينة نصر ، وتمرينه الاساسى الجمعة على ملعب المباراة فى بتروسبورت ، وسوف يغيب عن الفريق الرواندى عن مباراة العودة أمام الاهلى لاعبه المميز جيان ميجرانزا وذلك بسبب الايقاف بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين .

يذكر أن الاهلى بدأ دورى أبطال أفريقيا 2015 من دور 32 بينما النادى الجيش الرواندى بدأ بطولة أفريقيا من دور 64 حيث تغلب على فريق موكولوباتا موبوتو الموزمبيقى حيث تعادل الفريق الرواندى فى الذهاب وفاز فى العودة 2-1.

نتيجة مباراة الاهلى والجيش الرواندى للعودة اذا أكد البطل المصرى تفوقه سيتأهل الى دور 16 لبطولة أفريقيا حيث سيلتقى الاهلى فى هذا الدور مع المغرب التطوانى المغربى حيث ستكون مباراة الذهاب فى هذا الدور بعد أسبوعين من الان.

قنوات تذيع مباراة الاهلى والجيش الرواندى العودة

تم الاعلان رسمياً عن القنوات او القناة التى ستذيع مباراة الاهلى والجيش الرواندى حيث ستنقل تلك المباراة على الهواء مباشرة لكل الجماهير قناة النيل الرياضية ، حيث ستقدم القناة ستوديو تحليلى مميز لتلك المباراة حيث سيدير الاستوديو التحليلى المذيع الرياضى تامر صقر.

موعد المباراة السبت سيكون فى الاوقات التالية :
الساعة 7 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 5 مساء بتوقيت لندن.
فما توقعاتك لنتيجة تلك المباراة المرتقبة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.