القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والإسماعيلى اليوم الأربعاء 8/4/2015 فى الدورى المصري

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والإسماعيلى اليوم الأربعاء 8/4/2015 فى الدورى المصري
مباراة الاهلى والاسماعيلى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يشهد ملعب الجونة فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً اليوم الأربعاء مباراة الأهلي والإسماعيلى فى قمة مرتقبة من عشاق الكرة المصرية، وذلك ضمن الجولة الرابعة والعشرين للدورى الممتاز المصرى .

والجدير بالذكر أن المباراة المقامة اليوم بين الأهلى والإسماعيلي ستكون بلا جمهور حسب ماقرره الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، وسيكون هناك إهتمام كبير ومتابعة قوية على تلك المباراة الهامة فى تاريخ الكرة المصرية .

ويحتل النادى الأهلى المركز الثالث وذلك برصيد 39 نقطة، وكان الفوز للإهلى فى 11 مباراة، وحصل على التعادل فى ستة مباريات بينما لحقت به الهزيمة على ثلاث مرات .

بينما يدخل النادى الإسماعيلى المباراة ومركزه السابع برصيد 32 نقطة، وإستطاع أن يحقق الفوز تسعة مرات وتعادل فى 11 مواقع آخرون، وإستطاع الإسماعيلى أن يحقق الفوز على بتروجيت مقابل هدف نظيف .

بينما توقعات نتيجة المباراة بين الأهلى والإسماعيلى تكون صعبة للغاية حيث يمتلك كلا الفريقين قدرة مميزة للفوز على الآخر، وسيكون الفوز للفريق الأكثر سيطرة على الملعب حيث يعكس ملعب الجونة تأثير سلبي للاعبين .

وتأتى تشكيلة نادى الأهلى فى لقاء اليوم حيث جاء كلا من شريف إكرامى وسعد سمير وشريف حازم وعماد متعب وباسم على وعبدالله السعيد وحسام غالى ومحمد رزق ومؤمن زكريا وحسين السيد ومحمود تريزيجيه أساسى، ويظل وليد سليمان على دكة الإحتياط .

وتكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والإسماعيلي مباشرة فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، حيث تنقل القناة الثانية الأرضية المصرية اللقاء وقناة النايل سبورت، بالاضافة إلى قناة mbc masr2 .

مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة فى لقاء الأهلى والاسماعيلى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.