موعد مباراة برشلونة اليوم مع باريس سان جيرمان فى دور الثمانية الشامبيونز ليج وأخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة اليوم مع باريس سان جيرمان فى دور الثمانية الشامبيونز ليج وأخر الاخبار
مباراة البارسا وباريس سان جيرمان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى قمة كروية مرتقبة الكل على موعد ومباراة برشلونة اليوم مع باريس سان جيرمان الفرنسى الاربعاء 15-4-2015 مباراة ذهاب دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا (الشامبيونزليج) ، حيث تعتبر تلك المباراة من أقوى مباريات هذا الدور حيث يعتبر الفريقان برشلونة وباريس سان جيرمان من أهم المرشحين للفوز باللقب الاوروبى.

مباراة البارسا والبى إس جى اليوم فى الشامبيونز ليج تقام على ملعب حديقة الأمراء فى العاصمة الفرنسية باريس عاصمة النور والموضة فى العالم ، يذكر ان البارسا والبى اس جى قد كانا فى مجموعة واحدة فى دور المجموعة من البطولة الحالية من دورى أبطال أوروبا ، حيث فاز باريس سان جيرمان فى باريس 3-2 وفاز برشلونة فى اسبانيا 3-1.

ومن اهم أخبار مباراة برشلونة اليوم فى الشامبيونز ليج مع الفريق الفرنسى هو غياب النجم المميز زالاتان إبراهيموفتش عن المباراة للإيقاف ، ومن جانبه عبر إنريكى مدرب برشلونة ان غياب ابراهيموفتش لن يؤثر على خطورة الفريق الفرنسى الهجومية ، وأضاف ان مباراة اليوم ستكون غزيرة بالاهداف ، ولوران بلان مدرب باريس سان جيرمان أكد أن اهم اهدافه فى المباراة إيقاف ميسى ، وأضاف ان مميزات فريقه الجماعية.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم قناة بى ان سبورتس HD 1 ,11 , مع المعلق حفيظ الدراجى وفهد العتيبى ، موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم فى الاوقات التالية :
الساعة 8.45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 9.45 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.