موعد مباراة الاهلى والمغرب التطوانى المغربى 19-4-2015 والقنوات الناقلة ذهاب دور 16 دورى ابطال أفريقيا

موعد مباراة الاهلى والمغرب التطوانى المغربى 19-4-2015 والقنوات الناقلة ذهاب دور 16 دورى ابطال أفريقيا
موعد مباراة الاهلى اليوم فى الكونفدرالية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى واحدة من أقوى مواجهات ذهاب دور 16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا نحن على موعد مباراة الاهلى والمغرب التطوانى المغربى غداً الاحد 19-4-2015 ، هذا ويبحث كلا الفريقان عن الذهاب بعيداً فى تلك البطولة لما يمتلكانه من أمكانيات عالية ، مباراة الاهلى والمغرب التطوانى تقام غداً الاحد على ملعب سانية الرمل فى مدينة تطوان حيث من المتوقع حضور 10 الاف متفرج لتلك المباراة.

حكم مباراة الاهلى والمغرب التطوانى المغربى الذهاب الاحد هو حكم من جامبيا وهو باكارى جاساما وسوف يعاونه مواطنيه ويشورى جامو وسليمان سوساى ، ويعتبر هذا الحكم الجامبى جاساما هو أفضل حكام أفريقيا الان حيث انه من أدار لقاء نهائى كأس أمم أفريقيا 2015 الاخير .

هذا وتتواجد بعثة الاهلى المصرى فى تطوان وقد غادرت البعثة الى المغرب دون الدولى عماد متعب الذى استبعده المدير الفنى للاهلى لاسباب فنية ، وقد تعافى من الاصابة المدافع الايسر حسين السيد وشارك فى التمرينات فى تطوان ، بينما أصيب خلال التمرين وليد سليمان ولكن لم تضح الرؤية هلى سيشارك فى المباراة أم لا.

تشكيلة مباراة الاهلى والمغرب التطوانى المتوقعة للفريق المصرى:
إكرامى – حسين السيد – سعد سمير – شريف حازم- باسم على – حسام غالى – حسام عاشور – وليد سليمان (تريزيجية) -عبدالله السعيد – مؤمن زكريا – بيتر إيبى.

القنوات الناقلة للمباراة قناة crt الفضائية المفتوحة المجانية ، وأخبار موعد مباراة الاهلى والمغرب التطوانى الاحد فى الاوقات التالية :
الساعة 9.30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10.30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 8.30 مساء بتوقيت المغرب ولندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.