أخبار مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى 19-4-2015 والقنوات الناقلة فى الكونفدرالية الافريقية الذهاب

أخبار مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى 19-4-2015 والقنوات الناقلة فى الكونفدرالية الافريقية الذهاب
مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى هذا التقرير المفصل سنقدم لكم كل أخبار مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى المقرر لها الاحد 19-4-2015 ، فى ذهاب دور 16 من كأس الكونفدرالية الافريقية ، وسنجيب عن كل تساؤلات متابعى نادى الزمالك والفريق المغريق الذين يريدوا معرفة موعد المباراة والقنوات التى ستذيع اللقاء على الهواء مباشرة المجانية المفتوحة ، كما سنتناول ايضا نتيجة مباراة الزمالك والفتح حت نهايتها وتصريخات مسئولى ولاعبى الفريقين.

مكان المباراة وحكام اللقاء:
تقام مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى على ستاد السويس الجديد وهو ملعب مميز جداً أرضيته ممتازة تطابق كل المقاييس العالمية ، وستكون بدون حضور جماهيرى ، بالنسبة للتحكيم طاقم حكام موريتانى سيدير المباراة بقيادة حكم الساحة الدولى على ليمغافرى وسيساعده الحكمين المساعدين عبد الرحمن وار وحمدين ديبا.

كيف يمكنك مشاهدة المباراة :
خبر سار لكل جماهير الفريقين والمشاهد العربى فى كل مكان حيث ستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى قناة النيل الرياضية المفتوحة المجانية ، حيث سيكون الجميع على موعد مع ليلة كروية مميزة بين فريقين غاية فى القوة سيقدما لوحة فنية كروية مليئة بالروح الرياضية والاخوة بين الفريقين الشقيقين.

أهم أخبار المباراة:
-يدخل نادى الزمالك المباراة بصفوف شبة مكتملة حيث سيفقد فى مباراته مع الفريق المغربى لاعبه المدافع أحمد دويدار الذى تعرض للإصابة فى مباراة سموحة الأخيرة فى الدورى ، هذا ومن المتوقع أن يحل مكان دويدار اللاعب محمد كوفى ، بينما أكد مسئولى الفتح المغربى ان الفريق يدخل المباراة بصفوف مكتملة.

– هذا وقد أدى فريق الفتح المغربى التمرين الاساسى على ستاد السويس الجديد وهو مران مغلق دون حضور اى أحد او حتى من الإعلام.

موعد مباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى الذهاب الاحد ستكون فى الاوقات التالية :
الساعة 7 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 5 مساء بتوقيت المغرب ولندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.