موعد مباراة الاهلى ودمنهور فى الدورى 2015 ، قنوات تذيع المباراة

موعد مباراة الاهلى ودمنهور فى الدورى 2015 ، قنوات تذيع المباراة
موعد مباراة الاهلى اليوم فى الكونفدرالية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الجماهير فى كل مكان فى إنتظار موعد مباراة الاهلى ودمنهور اليوم الخميس 23-4-2015 فى الاسبوع السادس والعشرون من الدورى الممتاز المصرى ، يسعى الاهلى ومديره الفنى جاريدو من مباراة اليوم مع دمنهور الى إرضاء جماهيره بعد الخسارة الاخيرة فى أفريقيا من المغرب التطوانى ، كما يسعى الاهلى الى الحفاظ على أماله فى الفوز بالدورى ، أما دمنهور فسيبحث عن تقديم عرض مميز بعدما أقترب بصورة كبيرة من الهبوط.

مباراة الاهلى ودمننهور اليوم الخميس تقام على ملعب ألعاب دمنهور وستكون المباراة كالمعتاد دون اى حضور جماهير ، هذا ويذكر ان نتيجة مباراة الاهلى ودمنهور فى الدور الاول للدورى كانت 4-2 للاهلى أحرز الاهداف عماد متعب هاتريك وهدف لمحمد رزق بينما هدفى دمنهور أحرزهما ابوكونية وحمدى فتحى.

الاهلى الان يأتى فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 43 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر نادى الزمالك ، نادى دمهور يدخل مباراة الاهلى وهو فى المركز قبل الاخير برصيد 9 نقاط .

من اهم أخبار مباراة الاهلى ودمنهور اليوم حيث سيغيب عن النادى الاهلى للاصابة وليد سليمان وسعد سمير ، وشهدت قائمة الاهلى عودة عماد متعب الذى أستبعد من رحلة المغرب الاخيرة كما عاد لقائمة النادى الاهلى شريف عبد الفضيل الذى ربما يحل مكان سعد سمير.

وعن القنوات التى ستذيع مباراة الاهلى ودمنهور اليوم والسؤال الهام هل ستكون المباراة مذاعة أم لا ، فقد تم الاعلان رسمياً ان تلك المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة على التلفزيون المصرى ، موعد بداية مباراة الاهلى ودمنهور الخميس فى الساعة 3.45 عصراً بتوقيت مصر – الساعة 4.45 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.