القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى العودة الكونفدرالية الافريقية 2015 ، موعد وتوقيت المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى العودة الكونفدرالية الافريقية 2015 ، موعد وتوقيت المباراة
الزمالك 7
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ننشر لكم فى هذا التقرير أخبار القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى يوم الاحد 3-5-2015 ، وهى مباراة العودة من دور 16 الاول من كأس الكونفدرالية الافريقية وقمة مصرية مغربية فى الاياب ، حيث ستكون كل الجماهير على الموعد لمشاهدة مباراة الزمالك والفتح الرباطى على الهواء مباشرة فى هذا اللقاء الهام والمصيرى للفريقين ، يذكر ان الزمالك تعادل فى مباراة الذهاب على ملعب السويس الجديد فى مصر مع الفتح الرباطى المغربى بنتيجة 0-0 .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطى المغربى العودة من الكونفدرالية هى CRT ، ومن المتوقع ولكن غير مؤكد ان تذيع المباراة قناة النيل الرياضية ، هذا وستذيع القناة الرياضية المغربية ستوديو تحليلى لتلك المباراة المرتقبة.

مباراة العودة بين الزمالك والفتح الرباطى المغربى ستقام على ملعب مولاى الحسن فى مدينة الرباط العاصمة المغربية وهذا الملعب له ارضية جديدة من النجيل الطبيعى ، حيث تم تغيير ارضيته التى كانت من الترتان ، هذا ومن المتوقع ان تشهد المباراة حضور جماهيرة كبير ، طاقم مباراة الزمالك والفتح الرباطى سيكون من تونس بقيادة حكم الساحة يوسف اسرايرى.

موعد مباراة الزمالك والفتح المغربى العودة يوم الاحد سيكون فى الاوقات التالية : الساعة 8.30 مساء بتوقيت المغرب – الساعة 9.30 مساء بتوقيت مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.