القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والداخلية اليوم 13/5/2015 وموعد وتوقيت المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والداخلية اليوم 13/5/2015 وموعد وتوقيت المباراة
مباراة الاهلى والمغرب التطوانى العودة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

جماهير النادى الاهلى والجماهير المصرية فى كل مكان على موعد مباراة الاهلى والداخلية اليوم 13/5/2015 الاربعاء مباراة الاسبوع الثلاثون من الدورى الممتاز المصرى ، وسنقدم لكم فى هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والداخلية ، هذه المباراة الهامة حيث يبحث الاهلى عن مواصلة الانتصارات مع المدير الفنى الجديد فتحى مبروك بينما يريد الداخلية الهروب من مؤخرة الدورى المصرى.

مباراة الاهلى والداخلية اليوم ستقام على كلعب نادى انبى بتروسبورت بالتجمع الخامس بينما ستكون المباراة كامعتاد دون حضور جماهيرى ، حكم المباراة اليوم سيكون الكابتن سمير عثمان وسوف يعاونة فى ادارة المباراة كلا من أحمد توفيق ووائل شعبان والحكم الرابع سيكون رؤوف الحوشي .

مباراة الاهلى والداخلية ى الدور الاول من الدورى المصرى الحالى لم يتم لعبها وتم تأجيلها بسبب مباريات الاهلى الافريقية ، الاهلى الان فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 52 نقطة ، الزمالك الاول وله 63 نقطة ،انبى الثانى وله 58 نقطة ، بينما يأتى الداخلية فى المركز 12 برصيد 35 نقطة.

يغيب عن الاهلى اليوم للايقاف شريف حازم ومن المتوقع ان يعود للتشكيلة كل من محمد نجيب وحسام عاشور ، موعد مباراة الاهلى والداخلية اليوم الساعة 6.30 مساء بتوقيت مصر والقنوات الناقلة للمباراة قناة النيل الرياضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.