واتس اب سبب مستوى نادي برشلونة

واتس اب سبب مستوى نادي برشلونة
نتيجة-مباراة-برشلونة-مانشستر-سيتى-اليوم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كشفت صحيفة سبورت المقربة من النادي الكتالوني برشلونة عن سبب الأداء المبهر و التغير الكبير الذي أحدث في الفريق الكتالوني مع بدء عام 2015، حيث أكدت الصحفية أن رسالتين من تطبيق واتس اب وصلت لجميع لاعبي الفريق الكتالوني هي من أثرت بشكل كبير على مستوى الفريق الفني.

وكان الفريق الكتالوني برشلونة متأخر بأربعة نقاط كاملة عن المتصدر النادي الملكي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، غير أن مع بدء عام 2015 قد تغير أداء الفريق بشكل كبير مما أدى إلى وصول الفريق الكتالوني لقمة المسابقة الإسبانية و بفارق أربعة نقاط عن النادي الملكي ريال مدريد.

فيما أجتاز الفريق الكتالوني خلال العام الحالي بشكل مبهر كلا من مانشيستر سيتي بطل الدوري الانجليزي و باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، و العملاق البافاري بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، وذلك خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ليصل الفريق الكتالوني للدور النهائي من البطولة.

وأتت محتوى الرسالتين للاعبي الفريق بأن في حال استمرار الأداء على هذا الحال قبل 2015 فأن الفريق سيخرج خالي الوفاض، فيما كانت الرسالة الأخرى و هي لا يجب على الفريق الكتالوني الخروج للموسم الثاني خالي الوفاض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.