الان ظهور نتيجة قرعة الحج السياحى 2015 وأسماء الفائزين على موقع وزارة السياحة

الان ظهور نتيجة قرعة الحج السياحى 2015 وأسماء الفائزين على موقع وزارة السياحة
قرعة الحج السياحى الان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الان ظهرت منذ قليل نتيجة قرعة الحج السياحى 2015 واسماء الفائزين على موقع وزارة السياحة المصرى الرسمى ، حيث أقيمت مراسم القرعة فى مركز المعلومات برئاسة الوزراء منذ قليل من الان الاحد 17 مايو 2015 ، وموقع وزارة السياحة يبدو انه لا يتحمل الزيارات وسوف توفر الوزارة رابط بديل وموقع اخر جديد لنتيجة قرعة الحج السياحى واسماء الفائزين.

هذا وقد أعلن موقع وزارة السياحة المصرى الرسمى ان عدد اسماء الفائزين فى نتيجة قرعة الحج السياحى قد بلغ 29 الف حاج وحاجة ، وذلك من أجمالى عدد المتقدمين للقرعة ما يقرب من 270 الف متقدم سجلتهم شركات السياحة المصرية على موقع وزارة السياحة من بداية مايو وحتى غلق التسجيل يوم الخميس الماضى.

هذا وقد أعلن موقع وزارة السياحة المصرية على الانترنت ان هناك عدة مستويات لاسعار الحج السياحى 2015 وعدة برامج ، حيث سيكون المستوى المميز بسعر 51 الف جنية وستكون فنادق الاقامة فيه قريبة جدا من الحرم المكى وفنادق ذات خدمة سياحية عالمية ، وكذلك ستلقى باقى المستويات كافة الخدمات المميزة .

هذا ولم يحضر وزير السياحة المهندس خالد رامى حفل قرعة الحج السياحى 2015 لانشغاله بأمور هامة ، وانتهى حفل القرعة بصورة مميزة بحضور وسائل الان ، ويتم الان تغذية موقع وزارة السياحة بالنتيجة واسماء الفائزين ، كما من المتوقع ان توفر الوزارة موقع اخر ورابط بديل لنتيجة القرعة ، الان رابط موقع وزارة السياحة هو :
http://www.klma.org/egypt-news/44414

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.