الأهلي والزمالك والصراع على الجابوني ماليك ايفونا

الأهلي والزمالك والصراع على الجابوني ماليك ايفونا
ماليك ايفونا لاعب نادي الوداد المغربي ومنتخب الجابون
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

 

كعادة كل موسم يتصارع ناديي الأهلي والزمالك على شراء لاعبين مميزين وتدعيم صفوفهم، وأحدث الصفقات التي يتصارع عليها الفريقان حاليا هو الجابوني ماليك ايفونا مهاجم نادي الوداد المغربي، الجابوني ماليك ايفونا يعتبر أبرز اللاعبين الأجانب في الدوري المغربي، ويبلغ من العمر 22 عاماً وهو لاعب دولي في منتخب الجابون وقد سجل معه 7 أهداف في 11 مباراة دولية.

 

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور كان قد أعلن أنضمام اللاعب إلى نادي الزمالك رسميا، إلا أن رئيس نادي الوداد المغربي نفى في تصريحات صحفية إنتقال ايفونا إلى نادى الزمالك، وقال أن هناك إتفاق مبدئي مع الزمالك وأن المفاوضات مستمرة، وصرح بأن حسم الصفقة في يد مدرب الفريق واللاعب نفسه.

 

وعن اللاعب نفسه تشير بعض التقارير أن رغبة اللاعب هي الإنتقال للنادي الأهلي، ويسعى النادي الأهلي لضم اللاعب لتدعيم خط هجومه وذلك عقب المستوى الفني الضعيف للاعبيه المحترفين النيجيري بيتر ايبيموبوي والأثيوبي صلاح الدين سعيدو، وكان الأهلي قد أعلن حسم إنتقال اللاعب الغاني الدولي جون أنطوي إلى صفوف فريقه بصفة نهائية.

ومن المؤكد أن الصفقة لم تحسم لصالح أي من الفريقين بعد، وكلا الفريقين يسعيان بكل قوة لحسم الصفقة، فالأهلي يعتمد على رغبة اللاعب بالإنضمام إليه، بينما يسعى الزمالك للمغالاة ودفع المزيد من الأموال لحسمها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.