من هو فيليبى باستوس لاعب العين الجديد – وتعرف على السيرة الذاتية له

من هو فيليبى باستوس لاعب العين الجديد – وتعرف على السيرة الذاتية له
باستوس لاعب العين الجديد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم الان كل جديد للاجابة عن السؤال الهام من هو باستوس لاعب العين الجديد البرازلى ، حيث تعاقد نادى العين الإماراتى مع لاعب برازيلى جديد وهو فيليبى باستوس لاعب فاسكو دى جاما ، حيث تعاقد العين مع باستوس فى عقد لمدة ثلاثة مواسم ، تبدأ من موسم 2015-2016 ، حيث يتنافس الفريق على كل البطولات سواء محلياً فى الإمارات أو قارياً على مستوى أسيا.

باستوس لاعب العين الجديد وتاريخه مع كرة القدم

هو فيليبى راموس إجنيز باستوس ، من مواليد مدينة ريو دى جانبيرو البرازيلية عام 1990 (يبلغ من العمر الان 25 عام) وهو لاعب خط وسط ، لاعب العن الجديد من أبناء نادى بوتافوجو البرازيلى ، بدأ باستوس مسيرته الاحترافية مبكراً فى صفوف إيندهوفن الهولندى ، فى عام 2007 وكن عمره وقتها 17 عام ، ومن هولندا أنتقل باستوس الى البرتغال حيث لعب لنادى بنفيكا .

قام بنفيكا بإعارة باستوس الى عدة اندية وهى بيلينيس البرتغالى وسيرفيت السويسرى ، ثم استعارة فاسكو دى جاما عام 2010 حيث لعب اساسياً مع الفريق ، ليضم فاسكو دى جاما باستوس نهائياً عام 2012 ، ثم اعارة فاسكو دى جاما الى جريميو الموسم الماضى.

باستوس لاعب العين الجديد لعب لمنتخبات البرازيل السنية تحت 15 وتحت 17 عام ولكنه لم يشارك حتى الان مع المنتخب البرازيلى الاول ومازالت الفرصة امامه لسنه الصغيرة ، حصل باستوس مع فريق فاسكو دى جاما على كأس البرازيل عام 2011 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.