الاهلى : نرفض فكرة التفريط في “عمرو جمال”

الاهلى : نرفض فكرة التفريط في “عمرو جمال”
عمرو جمال
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

عمرو جمال وحقيقة الرحيل عن الاهلى حيث انتشرت في الاونة الاخيرة الكثير والكثير من اخبار عن رغبة عدد من الاندية العربية  والاوربية في التعاقد مع مهاجم الاهلى “عمرو جمال” ومن ابرز واهم الاندية التي ترغب في ضم عمرو جمال نادى الترجي التونسي .

عمرو جمال
عمرو جمال

عمرو جمال مطلوب لنادى الترجي التونسي

سبق في الاونة الاخيرة ابداء رغبة نادى الترجى التونسى في ضم اللاعب عمرو جمال مهاجم النادى الاهلى المصرى حيث بدأت ادارة النادى التونسي في التفاوض مع ادارة الاهلى بشأن ضم اللاعب وذالك عقب المبارة التي جمعت بين الفريقين في الكونفدرالية هذا ولم تعطى ادارة النادى الاهلى رد قاطع بشأن بيع عمرو جمال في ذالك الوقت .

ومن جانبة كانت المؤشرات الاولية في ذالك الوقت توضح رغبة عمرو جمال في الحيل عن الاهلى والتعاقد مع الترجى خاصة بعد  التعاقد مع  الجابوني ماليك ايفونا والغانى جون انطوى  هذا بالإضافة للثلاثة مهاجمين عماد متعب وجدو ومحمد حمدي حيث خشى العب عمرو جمال على عدم حصولة على فرصة للمشاركة في ظل وجود كل هؤلاء  .

عمرو جمال
عمرو جمال مطلوب للترجي

عمرو جمال لن يرحل عن الاهلى

رفضت ادارة النادى الاهلى التخلي او التفريط في المهاجم عمرو جمال  نهائيا معللين ان اللاعب اضافة هامة الى الفريق لايمكن التخلي عنها .

حيث قال علاء صادق مدير الكرة بالنادي …..

“عمرو جمال الغزال غير معروض للبيع، ولا توجد أى نية لدى الجهاز للاستغناء عن خدمات المهاجم الصاعد”

كما اكد علاء صادق على ان التعاقد مع كل من الجابوني ماليك ايفونا والغانى جون انطوى لايعنى استغناء عن خدمات  اللاعب المهاجم عمرو جمال .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.