من هو مبارك بوصوفة لاعب الاتحاد الجديد المغربى – السيرة الذاتية له

من هو مبارك بوصوفة لاعب الاتحاد الجديد المغربى – السيرة الذاتية له
مبارك بوصوفة لاعب الاتحاد الجديد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكدت عدة تقارير ريتضية عن تعاقد نادى الاتحاد السعودى مع النجم المغربى الموهوب وصانع الالعاب مبارك بوصوفة ليكون لاعب الفريق الجديد ، وأكدت المصادر ان عقد مبارك بوصوفة مع الاتحاد لمدة عامين قادماً من نادى لوكوموتيف موسكو ، ليكمل نادى الاتحاد عدد من الصفقات المميزة خلال موسم الانتقالات الصيفية 2015 .

السيرة الذاتية لمبارك بوصوفة لاعب الاتحاد الجديد

مبارك بوصوفة لاعب مغربى دولى من مواليد امستردام فى هولندا عام 1984 يبلغ من العمر الان 31 عام ، فى مرحلة الناشئين والشباب ، لعب لاعب الاتحاد الجديد لكل من اياكس الهولندى وتشيلسى الانجليزى ، وبدأ مبارك بوصوفة النجومية فى عام كرة القدم مع جنت البلجيكى ، قبل ان ينتقل الى اهم الاندية البلجيكية اندرلخت.

لعب مبارك بوصوغة لنادى اندرلخت البلجيكى 141 مباراة وسجل خلالهم 51 هدف وذلك فى الفترة من 2006 حتى 2011 حصل خلال تلك الفترة على لقب أفضل لاعب فى الدورى البلجيكى ثلاثة مرات ، ينتقل مبارك بوصوفة بعد ذلك الى الدورى الروسى ونادى انجى ، ثم ينتقل الى لوكوموتيف موسكو من 2013 حتى 2015 .

وعلى المستوى الدولى شارك مبارك بوصوفة لاعب الاتحاد الجديد مع منتخب المغرب الاول فى 35 مباراة وسجل خلالهم 6 أهداف ، هذا ومن المنتظر ان يكون مبارك بوصوفة احد أهم اوراق الاتحاد الرابحة خلال الفترة القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.