اسماء لاعبى جوانزو ايفرجراند الصينى الذى سيقابل الاهلى الاماراتى فى نهائى اسيا ومعلومات عن لاعبيه المحترفين ومدربه

اسماء لاعبى جوانزو ايفرجراند الصينى الذى سيقابل الاهلى الاماراتى فى نهائى اسيا ومعلومات عن لاعبيه المحترفين ومدربه
سكولارى مدرب جوانزو الصينى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نتابع معكم الان كل ما يخص مباراة الاهلى الاماراتى وجوانزو الصينى فى نهائى اسيا 2015 ، حيث سيلتقى الفريقان فى مباراتى ذهاب وعودة لتحديد بطل دورى ابطال اسيا لهذا الموسم 2015 والذى سيتأهل الى كأس العالم للاندية ، هذا وتتسائل الجماهير فى دبى والاماراتى والخليج العربى عن معلومات عن فريق جوانزو واسم المدرب او المدير الفنى للفريق الصينى ، الى جانب اسماء لاعبى جوانز المحليين والمحترفين.

هذا وسوف يكون موعد مباراة الاهلى الاماراتى وجوانزو الصينى فى نهائى دورى ابطال اسيا ، مباراة الذهاب يوم 7 نوفمبر 2015 على ستاد رائد بالنادى الاهلى فى مدينة دبى ، اجمل مدن العالم واهم المدن السياحية عالمياً ، مباراة العودة فى الصين يوم 21 نوفمبر 2015 ، بالتوفيق لنادى اهلى دبى الاماراتى بالفوز بكاس اسيا.

معلومات عن نادى جوانزو ايفرجراند الصينى

تم تأسيس نادى جوانزو عام 1954 اى منذ 61 عام ، ملعب هذا النادى هو ستاد تيانهى سبورت فى مدينة جوانزو جنوبى الصين ، سعة هذا الاستاد 58.500 مشجع ومتفرج وغالباً ما يكون كامل العدد ، يملك صاحب موقع على بابا 40% من نادى جوانزو و60% من ملكية النادى ترجع الى صندوق ايفرجراند ريل ستايت.

حصل نادى جوانزو على الدورى الممتاز الصينى فى اعوام 2011 , 2012 , 2013 , 2014 ، حصل نادى جوانزو فى عام 2013 على لقب دورى ابطال اسيا ، وحصل فى نفس العام على المركز الرابع فى كاس العالم للاندية ، وحصل على العديد من البطولات الاخرى فى الصين.

اسم المدير الفنى ومدرب نادى جوانزو

المدير الفنى لنادى جوانزو الصينى الذى سيقابل الاهلى فى النهائى هو اسطورة التدريب البرازيلية لويس فيليبى سكولارى ، ويعاونه فى جهازه التدريبى عدد من المدربين من البرازيل وهم ، فلافيوم مورتوزا ، فورت مان ، ومدرب حراس المرمى كارلوس براسيديلى ، الى جانب مختص فيزيئى وطبيب الفريق من البرازيل ايضاً.

اسماء لاعبى فريق جوانزو المحترفين والمحليين

روبينهو – المهاجم البرازيلى الشهير لاعب ريال مدريد ميلان ومان سيتى سابقا
باولينهو – لاعب خط الوسط البرازيلى ولاعب توتنهام السابق.
ريكاردو جولارد – مهاجم برازيلى.
الكسون – مهاجم برازيلى.
يونج كيم – مدافع من كوريا الجنوبية.

التشكيلة الاساسية لفريق جوانزو هى:
حراسة المرمى زينج تشينج.
خط الدفاع من اربعة لاعبين : زهانج – فينج – يونج كيم – لى .
اثنين وسط مدافع : باولينهو – زينج زهى.
ثلاثة خلف المهاجم : ريكاردو جولارد – هوانج – لونج.
مهاجم : الكسون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.