جدول ترتيب دورى جميل الان 2015-1437 ، ومن المتصدر للدورى السعودى الاسبوع التاسع

جدول ترتيب دورى جميل الان 2015-1437 ، ومن المتصدر للدورى السعودى الاسبوع التاسع
مباراة الهلال والنصر القادمة والموعد الجديد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نتابع معكم الان جدول ترتيب دورى عبد اللطيف جميل السعودى 2015-1437 ومن المتصدر ، خلال مباريات الاسبوع والمرحلة التاسعة للدورى السعودى ، الذى يعتبر اقوى دوريات كرة القدم فى الخليج العربى والمنطقة واسيا الان ، هذا ويشهد دورى جميل منافسة قوية من ما يقرب من نصف اندية الدورى على الفوز بلقبه.

وفى اليوم الثانى من الاسبوع التاسع من الدورى السعودى جميل اليوم الخميس 26 نوفمبر 2015 بمباراتين ، ونتائجهما ستغير مؤقتا فى جدول ترتيب دورى جميل مؤقتا حتى معرفة نتائج مباريات باقى هذا الاسبوع او المرحلة ، حيث تغلب النصر على الفتح فى الرياض بينما تعثر النادى الاهلى هذا الاسبوع بتعادل ايجابى مع ضيفه نادى الفيصلى فى المباراة التى اقيمت فى جدة اليوم.

كان الاسبوع التاسع من دورى جميل السعودى قد بدأ امس بمباراتين حيث حقق التعاون فوز كبير على هجر صاحب الملعب بنتيجة 4-1 ، احرز رباعية التعاون ايفولو وخالد الزيلعى واحمد يوسف الزين وبدر الخميس ، بينما احرز هدف هجر الوحيد دراجان تشيران ، ليصعد التعاون مؤقتا للمركز الثالث من جدول ترتيب دورى جميل السعودى ، ويبقى هجر فى المركز الاخير.

وأمس ايضا نجح فريق الرائد فى الفوز على ضيفة الوحدة بهدف دون رد ، احرز هدف الرائد والمباراة الوحيد اللاعب فهد الجهينى فى الدقيقة 65 من عمر المباراة ، ليحصل الرائد على ثلاثة نقاط ذهبية ثمينة تبعده مؤقتا عن مؤخرة جدول ترتيب دورى عبد اللطيف جميل السعودى.

النصر 3 – 1 الفتح
نجح النصر اليوم فى تحقيق فوز ثمين وثلاثة نقاط ذهبية ، بعد الفوز بثلاثة اهداف لهدف على نادى الفتح ، فى المباراة التى اقيمت على ستاد عبدالله بن فيصل فى مدينة الرياض ، انتهى الشوط الاول بتقدم نادى النصر بهدف احرزه سلام شاكر فى مرماه ، وفى الشوط الثانى يضاعف نايف هزازى النتيجة للنصر بالهدف الثانى ، ليظهر التون خوزية ويحرز الهدف الاول للفتح من ركلة جزاء ويقلص النتيجة ، لكن بعد دقيقة واحدة ينهى نايف هزازى على امال الفتح ويحرز الهدف الثانى له والثالث لنادى النصر.

بهذا الفوز يعود النصر الى سكة الانتصارات بعد تعادله الاسبوع الماضى مع التعاون ، ويصعد النصر الى المركز الخامس مؤقتا من جدول ترتيب الدورى السعودى فى انتظار باقى نتائج مباريات الاسبوع التاسع لدورى جميل .

الاهلى 1-1 الفتح
بعد نجاح الاهلى فى تحقيق فوز كبير فى ديربى جدة الاسبوع الماضى والفوز على الاتحاد 3-0 ، يتعثر اليوم فى الاسبوع التاسع ويتعادل مع الفيصل 1-1 ، فى المباراة التى اقيمت على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة فى جدة ، ليفقد النادى الاهلى الفرصة فى تصدر الدورى مؤقتا .

هذا ووتبقى فى مباريات الاسبوع التاسع من دورى جميل السعودى الان ثلاثة مباريات هامة ، حيث تقام الجمعة 27 نوفمبر 2015 مباراتين حيث سيلتقى الهلال مع الشباب فى ديربى جدة ، ويحل الاتحاد ضيفا على نادى الخليج ، ويوم السبت سنكون على موعد مع ختام مباريات الاسبوع التاسع ولقاء نجران والقادسية فى نجران.

جدول ترتيب دورى جميل السعودى الان الاسبوع التاسع
الاول الهلال 18 نقطة من 7 مباريات.
الثانى الاهلى 18 نقطة من 8 مباريات
الثالث التعاون 15 نقطة من 8 مباريات
الرابع الشباب 15 نقطة من 7 مباريات
الخامس النصر 13 نقطة من 8 مباريات
السادس الاتحاد 13 نقطة من 7 مباريات
السابع الخليج 11 نقطة من 8 مباريات
الفيصلى 10
الفتح 10
الرائد 6

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.