عاجل : تعرف على تشكيلة الأهلي اليوم أمام الزمالك بعد استبعاد 6 لاعبين.

عاجل : تعرف على تشكيلة الأهلي اليوم أمام الزمالك بعد استبعاد 6 لاعبين.
الاهلي والزمالك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح عبدالعزيز عبد الشافي المدير الفني للنادي الأهلي معلنا ضم اللاعب الجديد في صفوف الأهلي عمرو السولية، إلى قائمة لاعبي نادي الأهلي التي ستواجه الزمالك اليوم الثلاثاء على ملعب استاد برج العرب الرياضي.

وسيكون بحسب القائمة المعلن عنها لفريق الأهلي في حراسة المرمى كلا من شريف إكرامي وأحمد عادل، بينما سيكون في خط الدفاع كلا من، أحمد حجازي، رامي ربيعة، حسين السيد, صبري رحيل، محمد هاني, سعد سمير.

بينما خط الوسط بوجود كلا من أحمد فتحي، حسام غالي، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، حسام عاشور، صالح جمعة، عمرو السولية.

وفي قائمة الهجوم كلا من جون أنطوي، عمرو جمال، إيفونا.

وبحسب تصريح الكابتن زيزو فإنه تقرر استبعاد 6 لاعبين من قائمة الفريق، وهم أحمد الشيخ، باسم علي، محمد نجيب، أحمد ربيع، ومسعد عوض، أحمد حمدي، وكذلك تم استبعاد مهاجم الأهلي عماد متعب، وذلك تنفيذا لقرار الإيقاف على أثر المشادة التي وقعت بينه وبين الكابتن زيزو أثناء تدريبات الفريق في ملعب مختار التتش.

جدير بالذكر أن ملعب برج العرب يشهد اليوم مباراة القمة رقم 111 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الساعة السابعة من مساء اليوم، وتذاع المباراة على قنوات النيل للرياضة والثانية المصرية، وقناة الحياة 2 وقناة اون تي في.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.