نتيجة مباراة القمة ال 11 مباراة الأهلي والزمالك على استاد برج العرب.

نتيجة مباراة القمة ال 11 مباراة الأهلي والزمالك  على استاد برج العرب.
نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

انتهت الأن مباراة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ستاد برج العرب بالأسكندرية، وشهدت المباراة حماسا متبادلا بين لاعبي الفريقين، كما شهدت روحا رياضية عالية بين لاعبي الزمالك ولاعبي النادي الأهلي.

الشوط الأول فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

شهد بداية الشوط الأول فى دقائقه الأولى بعض هجمات نادي الزمالك، وأيضا اثبت دفاع النادي الأهلى نفسه بجدارة مع بداية المباراة ومع هجوم نادي الزمالك، إلا ان لاعبي النادي الأهلى سرعان ما بدءو هجماتهم الممهنجه والسلسة تجاه مرمى الزمالك،

كما أضاع اللاعب مؤممن ذكريا فرصة هدف محقق من تمريرة زميلة اللاعب أيفونا ، وذلك بعد تباطؤ مؤمن ذكريا فى التسديد ليحولها دفاع الزمالك إلى ركنية ويسقط بعدها مؤمن ذكريا دون أن يحتسب الحكم شىء.

وأنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر-صفر ، مع أداء جيد ومقبول من الفريقين ، وبدون أى مشاكل بين اللاعبين.

الشوط الثاني فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك .

شهدت الدقيقة 56 من الشوط الثاني الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نظيره، وذلك من تسديدة اللاعب ايفونا فى مرمى الزمالك، لتسكن الجهة اليمنى لشباك الشناوي، وبذلك يتقدم النادي الأهلي على الزمالك 1 صفر فى هذه اللحظات من الشوط الثاني.

وأهدر ايفونا فى الدقيقة 74 فرصة هدف محققة ، حيث مرر عبد الله السعيد نجم النادي الأهلى الكرة الى ايفونا فى هجمة هدف محققة، إلا ان أيفونا اضاعها لتخرج إلى خارج شباك نادي الزمالك.

ودخل عمرو جمال ليلعب بدلا من ايفونا ، بعدما أضاع ايفونا مباشرة فرصة الهدف المحقق من التمريرة التي جاءته من اللاعب عبد الله السعيد فى الدقيقة الرابعه والسبعون.

بعد نزول عمرو جمال بدقائق، قام نجم النادي الأهلي بتسديد الهدف الثاني لأهلي ليسكن شباك الشناوي ويحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي،

 

نتيجة مباراة القمة ال 11 بين الأهلي والزمالك.

وبذلك تختم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بتيجة 2  للأهلي و  0  للزمالك ،،

  • سدد الهدف الأول لصالح النادي الأهلى  : أيفونا
  • سدد الهدف الثاني لصالح النادي الأهلى : عمرو جمال

موقف مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور قبل المباراة قد أعلن عن أنه سوف يتقدم بإستقالته بشكل رسمي فى حالة إقامة المباراة على ستاد برج العرب بالاسكندرية، وهو ماتحقق بالفعل وأقيمت المباراة على ستاد برج العرب ، مما يعنى خروج المستشار مرتضى منصور بعد قليل وإعلان استقالته بشكل رسمي من رئاسة نادي الزمالك وفق تصريحاته الرسمية قبل بدأ المباراة بقليل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.