إقالة ميدو وحازم إمام بعد خسارة الزمالك أما الأهلى فى القمة ال 11 الثلاثاء على استاد برج العرب

إقالة ميدو وحازم إمام بعد خسارة الزمالك أما الأهلى فى القمة ال 11 الثلاثاء على استاد برج العرب
إقالة ميدو من الجهاز الفني لنادي الزمالك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بعدما أنتهى لقاء اليوم بين الأهلي والزمالك على استاد برج العرب بالاسكندرية بخسارة نادي الزمالك أما نظيره النادي الأهلى 0 – 2 ، خرج الإعلامي الكابتن احمد شوبير على حسابه الرسمي عبر تويتر وفى برنامج المقدم على الفضائية المصرية، معلننا إقالة أحمد حسام ميدو من الجهاز الفني للفريق.

جاء تصريح أحمد شوبير بإقالة ميدو من الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد الهزيمة التى حققها ميدو أمام نظيره الأهلي اليوم على ستاد برج العرب فى الجولة 17 من مباريات الدوري المصري والذى أدى الى توسيع الفارق بين الناديين بشكل كبير وتصدر النادي الأهلي فى المقدمة.

اقالة ميدو وحازم امام
وأضاف شوبير ان رئيس نادي الزمالك قرر تولية الكابتن محمد صلاح وتكليفه بإدارة الجهاز الفني لنادي الزمالك حتى أخر هذا الموسم. 

وفى تصريح إعلامي للكابتن ميدو عقب انتهاء المبارة مباشرة، صرح بأن  أداء فريق الزمالك كان الأفضل فى الشوط الأول وبدايات الشوط الثاني، وان الهدفين الذان هزا شباك الشسناوي “ساذجين ” على حد تعبيه،

وأضاف ميدو أنه لاحظ تردد وخوف وبعض الإرتباك من لاعبي نادي الزمالك أثناء المباراة، وهو ما تسبب فى تسجيل الأهلي هدفين فى الشوط الثاني . كما قال أن هناك العديد من الفرص التى تمت إضاعتها فى الشوط الأول والثاني لصالح نادي الزمالك .

وقال ميدو عقب انتهاء اللقاء مباشرة بأن المدرب هو من يتحمل المسؤلية كاملة فى حالات الهزيمة، وأضاف بأنه لن يتهرب من المسؤلية إطلاقا على حد تعبيره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.