نتيجة مباراة القمة بين الاهلي و الزمالك في الدوري المصري 2/0

نتيجة مباراة القمة بين الاهلي و الزمالك في الدوري المصري 2/0
نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

المباراة المشتعلة بين الاهلي و الزمالك حتي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة  لم تشهد المباراة هجمات خطيرة من جانب نادي الزمالك سوي في بداية المباراة و تسديدة من معروف يوسف و تسديدة اخري من نفس اللاعب و لكن في الشوط الثاني من المباراة . و استحوذ الزمالك على مجريات الامور اغلب الشوط الثاني و لكن بدون فاعلية على مرمي شريف اكرامي الذي لم نسمع اسمة .

النادي الاهلي الاكثر سيطرة و خطورة حقيقة على مجريات الامور اهدر العديد من الفرص السهلة من خلال مؤمن زكريا و الذي اهدر فرصتين محققتين و ايفونا هدف محقق ايضا و سدد كل من عبد لله السعيد و احمد فتحي على احمد الشناوي و الذي انقذ مرماة من اهداف .

احرز النادي الاهلي هدفين من هجمات مرتدة نفذها لاعيبة بدقة و حرفية عالية من لاعبين محترفين احرز الهدف الاول ايفونا بعد مرواغة لمدافعين الزمالك احمد دويدار و علي جبر و احرز الهدف الثاني عمرو جمال و هو بديل ايفونا و جاء الهدف بعد تمريرة سحرية من صناع العاب الاهلي رمضان صبحي اسكنها جمال على يسار الشناوي .

و على غرار هذة النتيجة تمت اقالة الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة احمد حسام ميدو و حازم امام و سنعرف خلال الايام القادمة ما هي المدرسة القادمة لتدريب الزمالك و سيقوم باعمال المدير الفني محمد صلاح خلال الفترة القادمة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.