جدول ترتيب الدوري العام المصري 2016 بعد مباراة الاهلي والزمالك الأخيرة

جدول ترتيب الدوري العام المصري 2016 بعد مباراة الاهلي والزمالك الأخيرة
جدول الدورى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يسعدنا من خلال موقعنا هذا أن نقدم إلى كل عشاق كرة القدم المصرية ومتابعة مسابقة الدوري العام المصري أخر ترتيب للفرق المصرية المشاركة في الدوري العام المصري لعام 2016، وذلك بعد إنتهاء الأسبوع السابع عشر وخسارة الزمالك لمباراة القمة التي أقيمت يوم الثلاثاء.
وقد كانت الجماهير المصرية كلها في انتظار هذا اللقاء المرتقب الذي جمع بين قطبي الكرة المصريةة (الأهلي والزمالك) في إستاد برج العرب ، والذي انتهى بفوز الأهلي في مباراة مثيرة للغاية على غريمة التقليدي الزمالك بنتيجة هدفين للا شئ، وقد أحرز أهداف الأهلي في هذه المباراة الاعب (ايفونا) والاعب (عمرو جمال).
وبهذه النتيجة الكبيرة للأهلى على الزمالك يتصدر النادي الأهلى جدول مسابقة الدوري العام هذا الموسم برصيد 38 نقطة بفارق سبعة نقاط عن أقرب منافسيه وهو الزمالك.
هذا وعقب انتهاء هذا اللقاء المثير قام المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن (عبد العزيز عبد الشافي) بتقديم شكرة الخاص إلى جميع لاعبي الأهلى الذين قاموا ببذل كل ما بوسعهم للفوز بهذا اللقاء الكبير الذي يعتبر بطولة في حد ذاته.
أما عن نادي الزمالك فكان أول قرارات رئيس النادي المستشار (مرتضى منصور) هو إقالة المدير الفني لنادي الزمالك الكابتن (أحمد حسام ميدو) والذي قال (مرتضى منصور) أنه المسئول الأول والأخير عن هذه الهزيمه، بسبب سوء إختيارة لتشكيلة الفريق الذي خاضت المباراة.

وبالرغم من خساراة الزمالك في مباراة القمة إلا أن رئيس النادي المستشار (مرتضى منصور) وعد جماهير الزمالك بأنه سوف يحصل على البطولة هذا العام مهما كلفه ذلك.

وإليكم الأن الترتيب الجديد للدوري بعد مباراة القمة.

-ترتيب-الدورى-المصرى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.