الأهلي يكشف عن عرض روسي لشراء إيفونا بمبلغ خيالي

الأهلي يكشف عن عرض روسي لشراء إيفونا بمبلغ خيالي
ماليك ايفونا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ماليك ايفونا لاعب المنتخب الجابوني و النادي الاهلي و المنضم حديثا و جاء للنادي الاهلي بعد مغادرة نادي الوداد المغربي و حصولة على لقب هداف الدوري المغربي و احرز مع النادي حتي الان 6 اهداف في الدوري المصري هذا الموسم و يذكر ان اخر اهدافة امس هو امام نادي الزمالك .

و هذا الهدف الذي لقي اجماع و اعجاب شديد من جميع جماهير النادي الاهلي و جميع المحللين حيث مر ايفونا بالكرة من وسط الملعب حتي ملعب الخصم نادي الزمالك و ظل يجري بالكرة و يراوغ مدافعي الزمالك  حتي انقلب علي جبر من المراوغة على الارض و اسكن الكرة على يسار الشناوي . و قال مدرب الزمالك في تعليق على الهدف انة سذاج و مدرب الاهلي وصف الهدف بان جيد جدا و صعوبتة في الجري بالكرة من وسط الملعب و دقة اللمسة الاخيرة .

حصل النادي الاهلي علي اكثر من عرض للاعب النادي ماليك ايفونا بعد تالقة الملفت و هي العروض هي من قطر و لكن العرض الاخير  بعد مباراة الزمالك هو من الدوري الروسي و قال عبد الحفيظ انة العرض خيالي و لكن الاهلي رفض العرض لان اللاعب لم يعطي للنادي اي شئ . و ما زال لدية الكثير في البطولات المختلفة التى يشارك فيها النادي الاهلي سواء الدوري المصري و الكاس و دوري ابطال افريقيا

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.