موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي الأحد 14-2-2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي الأحد 14-2-2016 والقنوات الناقلة
أرسنال وليستر سيتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن يحل فريق ليستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على أرسنال ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

هدف أرسنال وليستر سيتي من  المباراة  ونتيجة آخر مباراة بينهما :

ليستر سيتي يأمل في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة عن ملاحقيه ، حيث أن فريق ليستر سيتي قد تمكن في الأسبوع الماضي الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 ،
فيما عاد رجال الفرنسي آرسين فينجر من المباراة الماضية أمام بورنموث بالنقاط الثلاث إثر الفوز على أصحاب الأرض بهدفين نظيفين .
وقد تشهد المباراة مشاركة المصري محمد النني ،بحسب ما قد ذكرته بعض التقارير الصحفية ، حيث أن محمد النني قد غاب في المباراتين الماضيتين عن صفوف أرسنال بسبب تواجده مع زوجته أثناء فترة ولادة ابنته .
النني شارك مع أرسنال منذ قدومه يناير الماضي لصفوف الفريق اللندني في مباراة واحدة فقط عندما فاز أرسنال على بيرنلي بهدفين لهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي .
وتعتبر مباراة أرسنال وليستر سيتي هامة لكلا الفريقين ، إذ أن كل فريق يبحث عن تحقيق الفوز من أجل الاقتراب ولو بخطوة نحو تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .
فأرسنال يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة ، بينما يتصدر ليستر سيتي جدول البريمرليج برصيد 53 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه .

أرسنال تمكن من الفوز على ليستر في مباراة الدوري الأول بنتيجة  5-2 ، لكن  هذا لا يعني إطلاقاً  سهولة المباراة أمام الجانرز ، حيث أن الكرة لا تعترف  بالماضي  .

 

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة :

 

وستقام  أحداث مباراة أرسنال وليستر سيتي يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2016 في تمام  الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة ، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة  .

وستنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة  على شاشة قناة beIN Sports 1HD .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.