جدول ترتيب الدورى السعودى الان فبراير 2016 الموافق 1437 (عبد اللطيف جميل)

جدول ترتيب الدورى السعودى الان فبراير 2016 الموافق 1437 (عبد اللطيف جميل)
الهلال السعودى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ننشر جدول ترتيب الدورى السعودى عبد اللطيف جميل الان اليوم الخميس 11 فبراير 2016 الموافق 1437 ، حيث واصل نادى الهلال تصدر جدول دورى عبد اللطيف جميل بعد لعب مباراته فى الاسبوع ال16 اليوم وفوزه على الرائد ، بينما واصل الاهلى ملاحقته للهلال حيث يأتى الاهلى ثانياً فى جدول الترتيب ، ودخل الاتحاد بقوة فى المنافسة وهو فى الترتيب الثالث وسيلعب مباراة هذا الاسبوع بعد غداً السبت.

بينما واصل نادى النصر تضييع النقاط مباراة تلو الاخرى ، حيث خسر فى الاسبوع الرابع من نادى نجران 3-4 ، ليظل رصيد النصر 22 نقطة من 16 مباراة والمركز السادس الذى لا يليق بقوة ومكانة النصر احد قوى الدورى السعودى التقليدية ، ولو ظل النصر على مستواه المتواضع هذا ربما يخرج من دور المجموعات لدورى ابطال اسيا 2016 .

الهلال يتصدر جدول ترتيب دورى جميل السعودى

عزز الهلال تواجده فى المركز الاول من جدول ترتيب الدورى السعودى 2016-1437 بعد الاسبوع السادس عشر ، بعد فوزه الخميس 11 نوفمبر 2016 على نادى الرائد خارج الرياض 1-0 ، احرز هدف الهلال الوحيد كارلوس ادواردو ، بينما حافظ الاهلى على فارق النقاط بينه وبين الهلال عندما فاز الاهلى على الوحدة بهدف عمر السومة ويأتى الاهلى فى المركز الثانى من جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

نادى التعاون يواصل العروض المتميزة ويحافظ على المركز الرابع من جدول الترتيب حيث فاز هذا الاسبوع على القادسية 2-1 ، وبنفس النتيجة فاز الشباب على نادى الخليج فى الدمام.

الاسبوع 17 هل يغير جدول ترتيب الدورى السعودى جميل

بالفعل الاسبوع القادم سيؤدى الى تغييرات فى جدول الترتيب ، حيث سيشهد هذا الاسبوع مواجهات قوية جداً ، حيث سيلتقى الاهلى مع النصر فى الرياض ، وسيحل الهلال ضيفاً على التعاون المتألق هذا الموسم بينما سيستضيف الاتحاد القادسية ، ويحل نجران ضيفاً على الشباب فى الرياض.
اليكم جدول ترتيب الدورى السعودى جميل الان :
جدول ترتيب دورى جميل السعودى 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.