موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش السبت 13-2-2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش السبت 13-2-2016 والقنوات الناقلة
مباراة الاهلى وطلائع الجيش
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2016 يلتقي النادي الأهلي مع طلائع الجيش في مباراة مرتقبة ينتظرها جميع محبي وعشاق الشياطين الحمر في جميع محافظات مصر، وتعتبر هذه المباراة هى أولى مباريات الدور الثاني لهذا العام.

يدخل الأهلي هذا اللقاء وهو منتعش بانتصاره على غريمه التقليدي الزمالك في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر، حيث استطاع النادي الأهلي هزيمة الزمالك بهدفين مقابل لا سئ، وقد احرز هدفين المباراة (ايفونا وعمرو جمال).

ولذلك يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة ويأمل في تحقيق الفوز ليحتفظ بالصداراة ويقترب أكثر فأكثر من تحقيق لقب البطولة المفضلة إليه بعد أن غاب عنها الموسم الماضي.

هذا وقد كان من المقرر أن تقام هذه المباراة في السويس ، ولكن بسبب إصرار الفريقين على إقامة المباراة ليلا تم تغيير ملعب المباراة إلى إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء ورصيده 38 نقطة متصدرا بها جدول المسابقة من 16 مباراة قام بخوضها، وله مباراة وحيدة مؤجلة أمام النادي المصري البورسعيدى، أما طلائع الجيش فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب المسابقة ولذلك يطمع في تحقيق الفوز لكي يحسن من ترتيبه فىي جدول المسابقة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تقام مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم السبت الموافق 13-2-2016 على إستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساءا بتوقيت جرنتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش.

سوف تذاع المباراة على قناة النيل الرياضية، والحياة 2 ، وأون تي في.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.