موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الأهلي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يلتقي النادي الأهلي اليوم مع نادي طلائع الجيش في إطار الأسبوع ال18 من بطولة الدوري المصري، وهي أول مباريات الدور الثاني، وفي هذا الموضوع سوف نلقي الضوء علي كل ما يخص تلك المباراة في خلال هذا الموضوع، سواء الموعد المقرر للمباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

كان من المقرر لعب المباراة الساعة الثامنة إلا ربع، قبل أن يتم تغيير موعدها والتقديم حتي تصبح المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً، وتقام المباراة بين المارد الأحمر والفريق العسكري علي ملعب إستاد السويس، بعد أن تمت الموافقة من الجهات الأمنية علي لعب المباراة علي هذا الملعب.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف يتم نقل المباراة علي القنوات التي قامت بشراء الدوري المصري كاملاً في وقت سابق وهي دائما ما تبث جميع المباريات، وعلي رأسها قناة النيل رياضة سواء التردد الأرضي أو الفضائي، بالإضافة إلي قنوات الحياة 2 والأون تي في.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم

يدخل الأهلي تلك المباراة وهناك بعض التغييرات البسيطة عن تشكيل الفريق أمام نادي الزمالك في المباراة السابقة، حيث يلعب محمد هاني كبديل عن أحمد فتحي المصاب، ويدخل عمرو السولية أو صالح جمعة كبدلاء للإرتكاز الدفاعي المخضرم حسام عاشور.

وبالتالي يدخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل يتكون من شريف إكرامي كحارس مرمي، ومن أمامة رباعي دفاعي من اليمين إلي اليسار هم محمد هاني ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري الرحيل، ومن أمامه ثنائي إرتكاز في منتصف الملعب هم حسام غالي وصالح جمعة أو عمرو السولية.

ومن أمامهم ثلاثة في منتصف الملعب تحت رأس الحربة وهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن ذكريا، ومن أمامهم مهاجم وحيد هو المهاجم الجابوين الرائع ماليك إيفونا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.