بسبب معايرته للثعلب الصغير أسرة لاعب كبير في الزمالك ترفض مساعدة مرتضى منصور

بسبب معايرته للثعلب الصغير أسرة لاعب كبير في الزمالك ترفض مساعدة مرتضى منصور
مرتضى منصور و حازم امام
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

رفضت أسرة نجم الزمالك السابق نبيل نصير مساعدة مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك و ذلك عن طريق رد شيك بقيمة عشرة آلاف جنيه ، تم ارساله الى اسرة النجم الكبير من أجل المساهمة في علاج نبيل نصير .

و قد صرحت أسرة نجم الزمالك الكبير نبيل نصير رفضها لمساعدة مرتضى منصور ، في علاجه خوفا من معايرة مرتضى منصور بعلاج نبيل نصير و تحدثه في وسائل الإعلام عن ذلك ، مثلما حدث خلال الأيام الماضية بعد خلافه مع الثعلب الصغير حازم امام ، و معايرته له باقامة عزاء للراحل حمادة امام تكلف مبلغا يقدر بحوالى  300 الف جنيه .

و كان حازم امام كابتن نادى الزمالك و رئيس جهاز الكرة في الزمالك سابقا ، قد تحدث مع أحمد مرتضى منصور و طلب منه ارسال فاتورة بقيمة العزاء الذى أقامه نادى الزمالك للراحل المعلق الرياضى النجم حمادة امام ، ليقوم الثعلب الصغير حازم امام بسداد جميع نفقات العزاء بعد معايرة مرتضى منصور له بأنه أقام له عزاء والده ، رغم أن نادى الزمالك قد تكفل بجميع مصاريف عزاء حمادة امام ، حيث أنه صرح من صروحات و أعمدة نادى الزمالك .

و كان الخلاف قد تفجر بين مرتضى منصور و ميدو بالاضافة الى حازم امام بعد هزيمة نادى الزمالك من النادى الأهلى خلال لقاءهما في مباراة القمة الأخيرة ، ليقوم مرتضى منصور باقالة الجهاز الفنى بقيادة ميدو و حازم امام  على الهواء .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.