موعد مباراة (تشيلسي وباريس سان جيرمان) الثلاثاء 16-2-2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة (تشيلسي وباريس سان جيرمان) الثلاثاء 16-2-2016 والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

جميع عشاق ومتابعي ومحبي كرة القدم العالمية وخاصة الأوربية على موعد اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2016 مع متعة كرة القدم الحقيقية والإثارة والأداء الفني العالي، على موعد اليوم مع مباراة كرة القدم المرتقبة والهامة التي تجمع عملاقين من عمالقة كرة القدم في العالم.

حيث يلتقي اليوم فريق ( تشيلسي ) الإنجليزي والملقب بالبلوز، مع نادي (باريس سان جيرمان) الفرنسي، ضمن مباريات الذهاب في دور الستة عشر للبطولة الأغلى والأقوى في العالم كلة، وهى بطولة دوري أبطال أوربا لكرة القدم لعام 2016 ، ويحل تشيلسي ضيفا في هذا اللقاء على نادي باريس سان جيرمان، حيث تقام هذة المباراة في فرنسا.

هذا ويدخل (تشيلسي) الإنجليزى هذا اللقاء وهو في ترتيب متأخر في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثاني عشر، ويريد أن يعوض هذا التاخير بالصعود إلى الأدوار النهائية في دوري أبطال أوربا.

أما (باريس سان جيرمان) فيدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغايه، حيث أنه متصدر للدوري الفرنسي هذا العام، ولم تبق له سوى مباريات قليلة ويحسم اللقب لصالحة.

هذا وقد التقى الفريقان في أربعة مباريات قبل ذلك كلها في دوري أبطال أوربا، وقد فاز تشيلسي بلقائين، وفاز الفريق الفرنسي بلقاء واحد فقط، وتعادل الفريقان مرة واحدة فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تقام مباراة (تشيلسي وباريس سان جيرمان) غدا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة فقط وحصريا على قنوات (بي إن سبورت) الرياضية، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الجزائري (رؤوف خليف).

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.