موعد مباراة ريال مدريد وروما (محمد صلاح) الأربعاء 17-2-2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وروما (محمد صلاح) الأربعاء 17-2-2016 والقنوات الناقلة
روما وريال مدريد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

عشاق ومحبي ومتابعي دوري أبطال أوربا البطولة الأقدم والأقوي في العالم كله بعد كأس العالم، وكأس الأمم الأوربية، أنتم على موعد اليوم الأربعاء الموافق 17-2-2016 مع المتعة والإثارة الحقيقية لكرة القدم الأوربية، حيث يلتقي اليوم الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني مع نظيره بطل الدوري الإيطالي فريق (روما).

وهذه المباراة تحمل أهمية خاصة عند جميع المصرين، وذلك لأنها سوف تشهد مشاركة لأعب مصري معروف محترف في صفوف الفريق الإيطالي، وهذا اللاعب هو النجم المصري الملقب بالفرعون المصري الصغير (محمد صلاح).

وتقام هذه المباراة ضمن مباريات دور الستة عشر لدوري أبطال أوربا، وتعتبر هذة المباراه هى مباراة الذهاب والتي ستقام بالعاصمة الإيطالية روما وبالتحديد في ملعب (الألمبيكو) معقل فريق روما، هذا ويسعي ريال مدريد من خلال هذا اللقاء القوي والمرتقب إلى حل عقدة الفرق الإيطالية التي يعاني منها كثيرا بسبب الدفاعات القوية التي تتمتع بها هذه الفرق.

هذا وقد تأهل ريال مدريد إلى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة التي كانت تضم معه (باريس سان جيرمان الفرنسي، وشاختار الأوكراني، وماليمو السويدي) وقد تاهل معه كثاني المجموعة فريق باريس سان جيرمان.

أما روما فقد صعد إلى هذا الدور كثاني المجموعة التي كانت تضم معه (برشلونه) الذي تصدر المجموعة، وبايرن ليفركوزن الألماني، وباتي بورسيوف.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، والثامنة إلا ربع بتوقيت جرنتش، وسوف تذاع هذه المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، ويقوم بالتعليق على المباراة (فهد العتيبي)

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.