حقيقة ضرب اللاعب ابراهيم سعيد في النادى الأهلى

حقيقة ضرب اللاعب ابراهيم سعيد في النادى الأهلى
ابراهيم سعيد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن قيام نجم النادى الأهلى الراحل ثابت البطل بضرب اللاعب ابراهيم سعيد ، من قبل و ذلك في أثناء فترة انضمامه للنادى الأهلى و لعبه بالنادى ، بالشلوت و القلم ، مما دفع ابراهيم سعيد الى الرد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

حيث كتب اللاعب ابراهيم سعيد في الذكرى الحادية عشرة لرحيل كابتن النادى الأهلى ثابت البطل: أن واقعة الضرب التى تحدثت عنها العديد من المواقع الإلكترونية لا أساس لها من الصحة ، و أن هذه الأخبار محاولة من البعض لاثارة البلبلة و الفوضى و احداث الوقيعة بينه و بين نادى يدين له بالفضل في مرحلة من مراحل حياته .

ثابت البطل

و يضيف ابراهيم سعيد أن الراحل العملاق ثابت البطل قد كان بالنسبة له في منزلة الأخ الأكبر، كما أنه كان يحبه بشدة ، رغم كل الخلافات التى حدثت بينهما ، إلا أنه الراحل ثابت البطل سيظل  أحد أعمدة النادى الأهلى و قامة من القامات التى لا ينكرها أحد ، كما كان الراحل يعد من أطيب و أجدع الشخصيات في داخل النادى الأهلى .

ضرب ابراهيم سعيد

ابراهيم سعيد هو لاعب كرة مصري ولد في 16 أكتوبر 1979م ، و هو أول لاعب مصري يحترف في الدوري الانجليزي ، و قد حصل ابراهيم سعيد على لقب أفضل لاعب مصري مرتين ، اضافة الى حصوله على افضل لاعب افريقي مرتين أيضا .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.