موعد مباراة ريال مدريد وروما فريق محمد صلاح اليوم الأربعاء 17/2/2016 في بطولة دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وروما فريق محمد صلاح اليوم الأربعاء 17/2/2016 في بطولة دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة ريال مدريد وروما
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ينتظر ملايين من مشجعي فريقي ريال مدريد وروما مباراة اليوم ضمن منافسات الدور 16، حيث المباراة ستلعب اليوم الاربعاء بتاريخ 17/2/2016، وتعتبر المباراة هي مباراة الذهاب في الدور 16 .

ويستعد كلا الفريقين بقوة محاولاً ان يثبت نفسه في هذه المباراة و التي هي الهامة بعد تجاوز مرحلة المجموعة، ويعلم كل فريق أن الهدف و النقطة تفرق بعد القرب من نهائي دوري ابطال اوروبا، و التي تعتبر البطولة الأشهر في اوروبا وكذلك من البطولات ذات المنزلة العالية في عالم كرة القديم .

وذلك حيث يتنافس في هذه البطولة عدد من الأندية الأشهر في العالم و التي لها شعبية جماهرية كبيرة للغاية، فاليوم يلعب نادي روما ذو الشعبية الكبيرة كفريق من أفضل فريق ايطاليا و كذلك شعبية عربية حيث يلعب اللاعب المصري محمد صلاح في الفريق، الأمر الذي زاد مشجعي الفريق من الوطن العربي، ونجد دائماً الجمهور يشجع الفريق الذي به محمد صلاح، لكن ماذا سيفعل الجمهور الغد في حيرة أمام نادي مثل ريال مدريد من الفرق العالمية ذات الشعبية الكبيرة .

فنادي ريال مدريد من اشهر الفرق العالمية و الاسبانية ان لم يكن الاكثر جماهيرية في العالم، وكذلك فريق قوي يضم عدد من النجوم ذو الجماهيرية الخاصة و التي يشجعها الجماهير اينما تواجدوا، فماذا ستفعل الكرة الاسبانية الغد مع الكرة الايطالية .

المباراة وصفها بعض المشجعين الاوربين بالملحمة الكروية، في لقاء مثل الفريقين في الدور ال16 وتمنى البعض ان تكون مثل هذه المباريات الكبيرة في الدور 8 حتى لايخرج فريق من الفرق القوية .

موعد مباراة ريال مدريد وروما

  • الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر
  • الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما

  • بي ان سبورت اتش دي 1
  • BeIN Sport HD 1

وسيذيع المباراة المعلق الرياضي المُخضرم “فهد العتيبي” .

رحلة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

تأهل فريق ريال مدريد صاحب المركز الاول في المجموعة A و التي تضم الفرق التالية بترتيب النقاط

  1. ريال مدريد
  2. باريس سان جيرمان
  3. شاختار
  4. مالمو

واستطاع فريق ريال مدريد الفوز بخمس مباريات و التعادل مباراة واحدة و لم يخسر اي مباراة و استطاع ان يحصل على 16 نقطة، وتصدر مجموعته ليواجه اليوم فريق روما ثاني مجموعته .

رحلة فريق روما في دوري ابطال اوروبا

تأهل فريق روما في مجموعته E و التي تضم عدد من الفرق القوية و ترتيبهم في المجموعة

  1. برشلونة
  2. روما
  3. ليفركوزن
  4. باتي بوريسوف

وذلك حيث فاز مباراة واحدة وتعادل 3 مباريات و خسر مباراة واحدة ليتأهل كثاني مجموعته للدور ال16 بعد 6 نقاط بعيداً عن صاحب المركز الاول برشلونة صاحب 14 نقطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.