مرتضى منصور يتمنى الشفاء لمدحت شلبى معلقا “الصبغة مش بتغير السن”

مرتضى منصور يتمنى الشفاء لمدحت شلبى معلقا “الصبغة مش بتغير السن”
مدحت شلبى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس النواب المستشار مرتضى منصور بتوجيه رسالة إلى الإعلامي مدحت شلبي، وذلك قبل أن يدخل المذيع الرياضي مدحت شلبي غرفة العمليات في إطاليا.

رسالة مرتضى منصور إلى مدحت شلبى

حيث قام بتسجيل مقطع فيديو قد تم نشره عن طريق الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقد قال فيها  أن الإعلامي مدحت شلبي قد قام بالتحدث معه من إطاليا وذلك قبل أن يدخل الإعلامي الرياضي مدحت شلبي غرفة العمليات وقد قام بالدعاء له قائلا ربنا يشفيه وقد أضاف أن الإعلامي مدحت شلبي يقوم ببذل جهد كبير أثناء قيامه بعملة وقال أنه مذيع له حضور وجمهور كبير وأضاف أنه يجب أن يدرك أن صبغة الشعر لا تستطيع أن تغير سن.

كما أضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور في مقطع الفيديو موجها كلامه إلى المذيع مدحت شلبي ومحمد نصر أن يتوقفوا عن السخرية من نادي الزمالك وأن يتوقفوا عن عمل ما أسماه بالفتنة وأكد أن لاعبين النادي الأهلي ولاعبين نادي الزمالك هم أصدقاء.

والجدير بالذكر أن هناك أزمة وقعت بين رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور والمعلق الرياضي مدحت شلبي وهذا ما جعل إدارة قنوات أون تي في إلى وقف برنامج المعلق الرياضي مدحت شلبي وإنهاء التعاقد معه وذلك بسبب هجومه الدائم على نادي الزمالك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.