موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة الخميس 18-2-2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة الخميس 18-2-2016 والقنوات الناقلة
الاهلي و المغرب التطواني
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2016 ، يلتقي اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2016 النادي الاهلي مع نادي غزل المحلة في مباراة الإياب بين الفريقين، وقد كانت مباراة الذهاب انتهت في القاهرة بفوز الأهلي بنتيجة 2/0 .

هذا ويدخل الأهلي هذا اللقاء وهو متربع على قمة جدول مسابقة الدوري العام، حيث يحتل المركز الأول بالرغم من تعادله السلبي في المباراة السابقة أمام طلائع الجيش في المباراة التي شهدت الكثير من الشغب من بعض الجماهير التي كانت تريد الدخول إلى الملعب.

هذا وقد أعلن المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن (عبد العزيز عبد الشافي) أن جميع لاعبيه جاهزين لهذا اللقاء بمعنويات مرتفعة ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز للمحافظة على الصدارة وتحقيق اللقب هذا العالم، كما أعلن أن كلا من (أحمد فتحي وايفونا وحسام عاشور) سوف يشاركون في هذا اللقاء بعد أن تماثلوا للشفاء من الإصابة التي لحقت بهم في مباراة (طلائع الجيش).

هذا وقد أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي موافقته على إقامة المباراة على إستاد غزل المحلة بشرط التأمين الجيد من قوات الأمن للملعب ولاعبي النادي الأهلي ، حتى لا يتعرضوا لأى أذى.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة.

تقام المباراة على أرضية ملعب غزل المحلة بمحافظة الغربية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة بتوقيت جرنتش.

وسوف تذاع المباراة على قناة (النيل الرياضية) وقناة (الحياة 2) وقناة (اون تي في)، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة الكابتن (أحمد الطيب).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.