مرتضى منصور يعلن عن شركة دفعت 250الف جنيه لشراء عجول لنادى الزمالك

مرتضى منصور يعلن عن شركة دفعت 250الف جنيه لشراء عجول لنادى الزمالك
مرتضى منصور
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك و النائب في مجلس الشعب عن قيام شركة برزنتيشن بدفع مبلغ مالى و قدره 250 ألف جنيه مصري الى نادى الزمالك من أجل شراء عجول للذبح في النادى بغرض فك النحس الذي يلازم فريق الزمالك .

و يضيف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من خلال فيديو خاص تم نشره على قناة نادى الزمالك بموقع اليوتيوب ، و في حضور السيد محمد كامل رئيس برزينتيشن ، أنه سيقوم السيد محمد كامل بارسال الشيك الخاص بالمبلغ من أجل شراء العجول لفك النحس ، حيث خسر الزمالك مباراته أمام النادى الأهلى ، و تعادل بعدها مع نادى وادى دجله .

و كانت مباراة الأهلى و الزمالك الأخيره قد تسببت في ازمة كبيرة في نادى الزمالك بعد اقالة الجهاز الفنى لنادى الزمالك ، و بدء حرب التصريحات بين مرتضى منصور و أحمد حسام ( ميدو ) و حازم امام ، و انتهت بشطب عضوية ميدو من نادى الزمالك ، و قيام مرتضى منصور بعرض وظيفة أخرى على حازم امام .

و كانت قد ظهرت حملة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تطالب بانقاذ نادى الزمالك ،و خلع رئيس النادى المستشار مرتضى منصور لما يمثله من واجهة سيئة لنادى الزمالك ، و تسببه في اثارة العديد من المشاكل سواء داخل النادى او خارجه ، ليصبح هاشتاج المطالبة برحيل مرتضى منصور الأول على تويتر .

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.