توقيت مباراة الاهلي و غزل المحلة في الدوري المصري

توقيت مباراة الاهلي و غزل المحلة في الدوري المصري
الاهلي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يلعب النادي الاهلي مع غزل المحلة مباراة هامة للطرفين حيث ترغب القلعة الحمراء في الفوز و اقتناص ثلاث نقاط غالية تجعلة في الصدارة منفردا بعيدا عن نادي الزمالك بفارق 7 نقاط قبل انطلاق مباراة الاهلي مع المحلة و قبل مباراة الزمالك و اسوان المثيرة ايضا .

يدخل النادي الاهلي و عينة على النقاط الثلاث و الغزل ايضا يسعي الي الفوز لتعزيز موقفة في ترتيب و مركز الحالي 17 و لدية من النقاط 6 بينما الاهلي الاول و لدية 39 نقطة و تقام المباراة على ملعب الاسكندرية بدلا من ملعب المحلة بسبب الموافقات الامنية و تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء و تذاع المباراة على القنوات صاحب حقوق البث و هي الحياة و اون تي في و النيل للرياضة .

و هناك احتمالية كبيرة لمشاركة كل من احمد الشيخ و صالح جمعة بناءا على تصريحات المدير الفني للنادي الاهلي عبد العزيز عبد الشافي و من المتوقع ان يبدا النادي الاهلي بالتشكيل الاتي : في حراسة المرمي شريف اكرامي و رباعي خط الدفاع صبري رحيل و احمد حجازي و رامي ربيعة و محمد هاني و خط الوسط حسام عاشور و صالح جمعة و احمد الشيخ و عبد الله السعيد و رمضان صبحي و في خط الهجوم عمرو جمال . و احتمالية مشاركة جون انطوي او ايفونا كبدلاء على دكة الاهلي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.