جدول ترتيب دورى جميل الان اليوم 13-5-2016 الاسبوع الأخير والاندية الهابطة من الدورى السعودى

جدول ترتيب دورى جميل الان اليوم 13-5-2016 الاسبوع الأخير والاندية الهابطة من الدورى السعودى
ترتيب دورى جميل الان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ترتيب دورى جميل 2016-1437 الان قبل وبعد الاسبوع الاخير يشغل فكر الكثيرين من متابعى كرة القدم السعودية والخليجية ، وقمة جدول ترتيب دورى جميل الان قد حسمها النادى الاهلى رسمياً بفارق كبير عن أقرب منافسيه ، كما يترقب الكل ايضاً الان اسماء الاندية الهابطة من الدورى السعودى جميل الى دورى الدرجة الاولى حيث سيهبط رسمياً فريقين وفريق ثالث سيدخل ملحق الصعود والهبوط مع الباطن .

المركزين الثانى والثالث فى جدول ترتيب دورى جميل السعودى الان وقبل مباريات الاسبوع الاخير تم حسمهما ايضاً ، الهلال هو ثانى جدول الترتيب برصيد 55 نقطة والاتحاد الثالث برصيد 49 نقطة الهلال لعب كل مباريات فى دورى جميل والاتحاد يلعب مباراته الاخيرة الجمعة اليوم مع التعاون ، يوم الجمع ايضاً سيشهد مباراة النصر مع الشباب .

المركز الرابع من جدول ترتيب دورى جميل السعودى الان وهو اخر مراكز المربع الذهبى لم يحسم وسيشهد منافسة من الفتح صاحب المركز الخامس مع التعاون الرابع والفارق بينهما نقطة واحدة ، وهناك مباراتين ستقاما السبت ستحسم مؤخرة جدول ترتيب دورى جميل عندما يلتقى هجر مع القادسية ويلتقى نجران مع الرائد.

مباراة الاهلى اليوم الجمعة مع الفتح

تقام اليوم الجمعة 13 مايو 2016 مباراة التتويج باللقب على ملعب الجوهرة بين الاهلى وضيفه الفتح ، موعد مباراة الاهلى اليوم سيكون فى الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ، وتشهد الاحتفال بفةو الاهلى ببطولة دورى جميل .

الاهلى يواصل تألقه على قمة جدول ترتيب دورى جميل السعودى ويحقق فوز قوى على الفتح بنتيجة 3-2 فى مباراة التتويج فى جدة اليوم ، نادى الاتحاد يواصل النتائج السلبية ويخسر من التعاون الذى حافظ على تألقه ومركزه الرابع فى جدول ترتيب دورى جميل ليتأهل لبطولة اسيا القادمة ، اما النصر فقد خسر من الشباب 1-2 .

ترتيب دورى جميل السعودى الان:
الاول الاهلى 63 نقطة .
الثانى الهلال 55 نقطة .
الثالث الاتحاد 49 نقطة .
الرابع التعاون 45 نقطة
الخامس الفتح 41 نقطة.
6- الشباب 39 نقطة.
7- الخليج 33 نقطة.
8- النصر 32 نقطة .
9 – الفيصلى 29 نقطة .
10 – الوحدة 28 نقطة .
11- القادسية 25 نقطة .
12 – الرائد 23 نقطة.
13 – نجران 20 نقطة .
14- هجر 9 نقطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.