صورة في الساحل الشمال تثير الجدل جمعت بين متعب لاعب الأهلي مع نجم الزمالك و نجل رئيس النادي.. و دليل براءة باسم مرسي من أزمة صورة وايت نايتس

صورة في الساحل الشمال تثير الجدل جمعت بين متعب لاعب الأهلي مع نجم الزمالك و نجل رئيس النادي.. و دليل براءة باسم مرسي من أزمة صورة وايت نايتس
مهاجم الأهلي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام عضو مجلس الإدارة لنادي القلعة البيضاء، نادي الزمالك، شريف منير حسن، بنشر صورة له مع مهاجم نادي القلعة الحمراء، النادي الأهلي، اللاعب عماد متعب ، و ابن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أمير مرتضى، و معهم بالصورة اللاعب محمد عبد الرازق شيكابالا نجم فريق النادي الأبيض.

قصة صورة متعب مع عضو الزمالك و نجل مرتضى و نجم الفريق شيكا:

و قصه تلك الصورة، بأن لقائهم قد جاء بالمصادفة في الساحل الشمالي، بنية قضاء إجازة صيفيه للاعب نادي القلعة الحمراء، عماد متعب ، بعد أن تخلف عن السفر مع الفريق الأول للنادي الأهلي إلى دولة كوت ديفوار، ليخوض مواجهة شرسة مع نادي أسيك.
بينما جاء سبب تواجد اللاعب محمد عبد الرازق شيكابلا، نجم نادي القلعة البيضاء، و هو قضاء إجازة سنوية قبل دخول فريق الزمالك بفترة الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

و عن قصة صورة مهاجم فريق النادي الأبيض، باسم مرسي، و التى أثارت الكثير من الجدل، في محافظة دمياط بأحد الأفراح هناك، و جمعت بينه و بين أحد أعضاء رابطة وايت نايتس، معللاً بأن من قاموا بالتصوير معه لا يعلم هويتهم الحقيقية.

و هنا أخذ باسم مرسي القرار بتنفيذ ما صدر من قرار إيقافه من مجلس إدارة الزمالك، و الإحاله للتحقيق، و دافع عن نفسه قائلاً: لم أقوم بارتكاب جريمة، حيث أن أهالي قريتي وجهوا إلي دعوة حضور حفل زفاف أحد أبناء القرية و قمت بتلبيه الدعوة، و لست على علم بأن من إلتقط معي عدد من الصور التذكارية بأنه أحد أعضاء رابطة وايت نايتس.

حيث أن نادي الزمالك قد أصدر قرار بالإيقاف لنجم الفريق و إحالته على الفور للتحقيقات، بسبب التعاطف مع رابطة وايت نايتس و أخذ صور تذكارية معهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.