حسام البدري يشترط على إدارة الأهلي في طلب رسمي لإقالة مدرب بفريق الكرة

حسام البدري يشترط على  إدارة الأهلي في طلب رسمي لإقالة مدرب بفريق الكرة
المدير الفني للأهلي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام المدير الفني الجديد لفريق الأهلي الأول للكرة، الكابتن حسام البدري بإبلاغ، إدارة النادي الأهلي و رئيس النادي، المهندس محمود طاهر، بشكل رسمي، على أهمية إقالة المدرب الحالي للأحمال بفريق الكرة الأول للنادي الأهلي، الكابتن محمد أبو العلا.

لماذا يصر حسام البدري على استبعاد مدرب الأحمال:

كاشفاً مصدر بنادي القلعة الحمراء، عن تمسك الكابتن حسام البدري، بشرط إستبعاد مدرب أحمال الفريق، الكابتن محمد أبو العلا، و ضرورة التعاقد مع مدرب جديد للأحمال على أن يكون من دولة أجنبية، بغرض تقديم المساعدة للجهاز الفني للنادي الاحمر على أن يحافظ على اللياقة البدنية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصاً في ضوء ما يشهدة الفريق من خوض منافسات قوية و شرسة.

و من المتوقع أن البدري يتولى القيادة خلال المرحلة القادمة، لفترة الإعداد ليكون فريق الأهلي الأول للكرة على جاهزية عالية و تامة للموسم الكروي الجديد.

أحمد شوبير يغرد متوقعاً أقتراب حسام البدري لتولى منصب مدير الكرة للأهلي:

و كان الكابتن و الإعلامي أحمد شوبير قد كتب تدوينه على موقع التواصل الإجتماعي الاشهر عالميا “تويتر”، بأنه في الغالب مدير الأهلي الجديد سوف يكون حسام البدري، حيث أنه يحظى بتدعيم قوي من رئيس النادي، المهندس محمود طاهر، على الرغم من تواجد عدد من الأصوات تطالب بالكابتن هاني رمزي، موضحاً بأن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي سيكون مصري الجنسية و الأقرب لتولي المنصب هو الكابتن حسام البدري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.