ديل تطلق حاسبها الجديد الهجين XPS 11 خلال هذا العام

02218.XPS-11-598x337
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اعلنت شركة ديل الامريكية اليوم عن حاسبها الجديد الهجين XPS 11 ,هذا الحاسب الجديد يمكن ان يعمل كجهاز لوحى او حاسب محمول بحسب طريقة تموضع الشاشة القابلة للدوران,وقد كشفت ديل عن الحساب الجديد خلال مشاركتها بمعرض”كومبيوتكس 2103″بتايوان.

حاسب ديل الجديد يمكن طى شاشته بسهولة بفضل احتوائه على مفصل يساعد على ذلك ويبلغ قياس الشاشه 11.6 انش ويمكن تدوير شاشته 360 درجة ما يسمح باستخدامه كجهاز لوحى,ويشتابه تصميم هذا الحاسب مع التصميم الذى قدمته شركة”لينوفو” فى سلسلة حواسبها الهجينة IdeaPad Yoga,وتبلغ دقة الشاشة لحاسب ديل الجديد 1440×2560 بيكسل وهى محمية بطبقة من الزجاج المضاد للخدش والمعروف باسك زجاج جوريلا,كما ان الحاسب مزود بالجيل الجديد من معالجات انتل معالج هازويل Core i5.

02218.XPS-11-598x337

ويرى نائب رئيس شركة ديل “كيرك شيل” ان التنوع هو ما يسود الأن فى سوق اجهزة الحاسب,وهذا التنوع يجعل بعض المستخدمين يفضلون الحواسب اللوحية,بينما يفضل البعض الاخر الحواسب الهجينه والمرفق بها لوحات مفاتيح كاملة,وعلى الرغم من توافر العديد من الحواسيب التى توفر لوحة مفاتيح قابلة للتركيب,الا ان سيساة ديل هى صناعة حاسب هجين منقطعه واحده فقط ويكون مناسباً لكافة الاستخدامات.

وقد اعلنت الشركة ان الجهاز الجديد سيكون متوفر بالاسواق فى وقت لاحق من هذا العام وسيكون متوفراً بنسخة ويندوز 8.1 دون تحديد اسعار او مواعيد محددة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.