6 طرق مبتكرة لكسب المال من على اليوتيوب

do-people-make-money-on-youtube
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

هل تريد كسب المال من على الانترنت؟ موقع اليوتيوب يزوره أكثر من مليار مستخدم شهريا. وكثير من الأشخاص يكسبون المال بالفعل من اليوتيوب. يوجد أكثر من مليون مبدع ومبتكر في برنامج شراكة اليوتيوب. إنه من السهل أن تبدأ ولكن قبل أن تنشئ قناة اليوتيوب الخاصة بك عليك أن تعرف طرق كسب المال من على اليوتيوب؟

1. استخدم اليوتيوب للحصول على زوار لموقعك أو مدونتك.

إذا كنت تمتلك موقع أو مدونة وتكسب منه المال وتريد زيادة عدد الزوار, يمكنك إستخدام اليوتيوب لذلك. تأكد من وضع رابط الموقع أو المدونة في السطر الأول من وصف الفيديو، حتى تتمكن من توجيه الزوار من اليوتيوب إلى المدونة.

2. إبتكر منتج وقم بالتسويق له عن طريق اليوتيوب.

إذا كان لديك منتج خاص بك، اليوتيوب سيوفر لك وسائل غير محدودة للترويج لهذا المنتج وتحقيق أرباح منه. المنتجات مثل الكتب وتطبيقات الموبايل والفن والموسيقى, يمكن أن تستخدم اليوتيوب لترويجها. تأكد من وضع رابط المنتج في السطر الأول من وصف الفيديو حتى يتمكن المشاهدين من شراؤه.

3. استخدم اليوتيوب لبيع المنتجات.

“التسويق بالعمولة” تعني بيع المنتجات مقابل عمولة. مئات الآلاف من الشركات تقدم عروض مغرية وعموله للمسوقين الذين يروجون لمنتجاتها، بما في ذلك شركات كبيرة مثل Amazon و eBay و شبكة ClickBank و شبكة إعلانات حسوب. لكسب المال من اليوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة، قم بإنشاء فيديو يعرض المنتج ويقيمه أو قم بإنشاء فيديو “كيفية استخدام هذا المنتج”. لا تنسى وضع الرابط الخاص بك في السطر الأول من وصف الفيديو.

4. قم بإنشاء برنامجك الخاص على اليوتيوب.

قم بعمل برنامج تسرد فيه قصص أو برنامج كوميدي أو درامي أو حواري, واطلب من أصدقائك المساعدة. مثل أول ظهور للإعلامي الساخر باسم يوسف كان على قناته على اليوتيوب.

5. شارك معلوماتك مع الآخرين عن طريق اليوتيوب.

قم بعمل دروس تقنية أو عن الطبخ أو عن أشياء أخرى وقم بنشرها على اليوتيوب, واكسب المال من هذه الفيديوهات.

6. قم بالإشتراك في برنامج شركاء اليوتيوب.

إذا كان لديك العديد من الفيديوهات في قناتك على اليوتيوب وهذه الفيديوهات أصلية وتحترم حقوق الملكية وتتفق مع سياسة اليوتيوب. قم بالإنضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب وستكسب نسبة من أرباح الإعلانات على اليوتيوب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.