واتس اب و تحديثات الآيفون

واتس اب و تحديثات الآيفون
واتس اب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحديث 4 : واتس اب لم يصدر حتى الآن تحديث لباقي أنظمة الهواتف المحمولة .

واتس اب برنامج يمكنك استخدامه في أي وقت و التحدث مع أي شخص حول العالم، بتوفر الأنترنت سواء واي فاي أو 3g ويجب أن يتوفر لدى الشخص الذي تريد التحدث معه برنامج واتس اب .

من المتوقع صدور تحديث جديد قريباً لباقي أنظمة المحمول من أندرويد وويندوز فون، يشمل كافة التحديثات التي صدرت للآيفون .

واتس اب يسعى لمنافسة كافة برامج الاتصال الصوتي من فايبر وسكايب وغيره وذلك من خلال اصدار خاصية الاتصال الصوتي المجاني في اقرب وقت .

برنامج واتس اب “Whatsapp” من أفضل برامج المراسلات الكتابية، ومن المتوقع أن يسيطر على سوق الاتصال عبر الأنترنت عندما تضيف يتم إضافة خدمة الاتصال الصوتي التي ستجذب عدد كبير من المستخدمين .

و برنامج واتس اب حالياً يعتبر أكثر البرامج استخداماً في الاتصال عبر الأنترنت، حيث وصل عدد المستخدمين النشطين إلى 600 مليون مستخدم نشط شهرياً و عدد الرسائل المرسلة عبر البرنامج يومياً 1 مليار رسائل، ويعتبر هذا التطور نتيجة لعمل شركة فيس بوك المطورة للواتس اب بعد أن اشترته بسعر 19 مليار دولار .

ويمكنكم تحميل برنامج واتس اب من الموقع الرسمي من هنا .

وقامت شركة واتس اب بإطلاق تحديث خاص بمستخدمي الآيفون منها إضافة زر الكاميرا بجوار الرسائل لإمكانية مشاركة الصور بكل سهولة، كما تم عمل خاصية التحكم في الوسائط المرسلة فيكمنك أن تجعل المسستقبل يرى الوسائط ولا يستطيع تحميلها بشكل مباشر .

وبذلك ينافس واتس اب بقوة في سوق الاتصال عبر الانترنت، وكما قال المدير التنفيذي لموقع فيس بوك مارك زوكربرج أنه يريد رفع عدد المستخدمين إلى 3 مليار مستخدم، وبذلك يكون تربع عرش برامج الاتصال عبر الأنترنت .

ويلاحظ عدد كبير من مستخدمي ويندوز فون بعض المشاكل في صدور التحديثات لهم إلا أن واتس اب تعمل على حل هذه المشاكل، لذا حصل البرنامج في متجر الويندوز فون على تقيم منخفض بالمقارنة مع تقيم البرنامج في جوجل بلاي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.