تسريب فيديو يظهر “ويندوز 9 ” قبل أسبوعين من موعد طرحه رسميا في الأسواق

تسريب فيديو يظهر “ويندوز 9 ” قبل أسبوعين من موعد طرحه رسميا في الأسواق
ويندوز 9
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قبل أسبوعين من موعد الطرح المفترض لنسخة التقييم المبدئيه ل ” ويندوز 9 ” ظهرت مجموعه من الفيديوهات علي الإنترنت تظهر نبذه عن نظام التشغيل الجديد لمايكروسوفت , وتم طرح هذه الفيديوهات بواسطة موقع ” وين فيوتشر ” الألماني .

وتظهر الفيديوهات المسربه خصائص جديده في ” ويندوز 9 ” كوجود أكثر من سطح مكتب واحد (multiple desktops ) وكذلك عودة قائمة ستارت ( start menu ) ولكن بشكل جديد يجمع بين الخصائص القديمه لقائمة ستارت وواجهة مترو الجديده والتي تم طرحها مع ويندوز 8 .

وبدراسة هذه الفيديوهات المسربه ل ” ويندوز 9 ” يتضح لك أن مايكروسوفت قامت بدمج ويندوز 7 مع ويندوز 8 في نظام تشغيل جديد يجمع بين دعم الأجهزه اللوحيه ذات الشاشات القابله للمس وأجهزة سطح المكتب الإعتياديه .

هذا وقد رفضت مايكروسوفت التعليق علي أي من الفيديوهات المسربه بصوره رسميه لتأكيد أو نفي أي من الخصائص الوارده في هذه التسريبات وإن كانت التسريبات تتخطي مرحلة الفبركه المعتاده من محبي التقنيه قبل إصدار أي من منتجات ويندوز .

صوره مسربه تظهر سطح المكتب لنظام تشغيل ويندوز 9 الجديد من مايكروسوف
صوره مسربه تظهر سطح المكتب لنظام تشغيل ويندوز 9 الجديد من مايكروسوف

الخصائص الوارده في هذه التسريبات قد تخضع للتعديل أو الحذف قبل الطرح النهائي لنسخة ” ويندوز 9 ” للمطورين ولكنها تعطينا إنطباعا جيدا عن ما يمكننا توقعه من نظام التشغيل الجديد ل مايكروسوفت قبل طرح رسميا .

[vsw id=”–wgAsHWNRE” source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

[vsw id=”7hG_0pLq49s” source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]

 

[vsw id=”VF4Eva_4UNE” source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.