واتس اب و تحديثات الاندرويد

واتس اب و تحديثات الاندرويد
واتس اب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

برنامج الواتس أب، احد اشهر برامج المحادثة في العالم، ويمتلكه مؤسس الفيس بوك  مارك زوكربيرغ، بعد أن تم شراءه بمبلغ 22 مليار دولار أمريكي، وهو اكثر البرامج تحميلا في العالم، ويظهر تقدماً ملحوظاً في عدد المستخدمين للبرنامج قد وصل إلى 600 مليون مستخدم، وقرابة 30 مليار رسالة يومية.

وبعد اخر تحديث للواتس اب من قبل ألإدارة، تمت أضافه زر الكاميرا لتصوير الأشياء و إرسالها فورا، وخاصية تقطيع ملفات الصوت والفيديو، وخاصية الاتصال الصوتي، الذي كان ينتظرها الكثير من مستخدمي البرنامج، وان هذه الإضافة ستجعله منافس لبرامج الاتصال الصوتي مثلا سكايب، وهذه الخاصية سيتم اصدراها في التحديث القادم.

ولتحديث البرنامج الدخول عليه والضغط زر الضبط، ثم اختيار التحديثات وبعدها الضغط على “التحقق من وجود تحديثات”، حتى يتم تحديثه بالخاصية الجديدة على هاتفكم، وتم تحديث الواتس اب بمتجر جوجل بلاي للحماية من ثغرات الواتس اب.

اعلن القائمين على الواتس اب، انه تم إصدار نسخه جديدة لأنظمه ios متاحه للتحميل لمستخدمين هواتف آبل، ولم يتم الإعلان عن نزول نسخه عربية للواتس اب و لا توجد نيه لهذا، ولكن البرنامج يدعم الكتابة باللغة العربية دون أي مشاكل.

يصنف الواتس اب الأول عالمياً على برامج ألشات للهواتف المحمولة بدون منازع بعد الناجح الباهر والتقدم الملحوظ على يد مارك زوكربيرغ و أدارة الواتس اب.

وفي بدايته قد أسسه لأوكراني جان كوم، و الأمريكي بريان اكتون عام 2009، وهم كانوا يعملون لدي ياهو حوالي 20 عاماً، والبرنامج يعمل على جميع أنظمة التشغيل، أي فون، ويندوز فون، بلا بيري، أندرويد، نوكيا. لتحميل البرنامج من هنا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.