أكبر فضيحة في تاريخ شركة “آبل” عن منتج “آيفون 6 بلاس”

أكبر فضيحة في تاريخ شركة “آبل” عن منتج “آيفون 6 بلاس”
ByR65NWCAAEPx0z.jpg small
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

 انتشرت على مواقع التواصل شكوى من المستخدمين قد تكون أكبر فضيحة في تاريخ “آبل” ،بعد أيام معدودة من بدء مبيعات هواتف “آبل” الجديدة .

فقد لاحظ عدد من المشتريين حول العالم انحناء الجسم الخارجي للهاتف “آيفون 6 بلاس” لمجرد وضعه في جيبهم، ودون أن يتعرض للسقوط أو لضغط كبير مباشر  ينحنى وهذه أول مرة يراها مستخدمين هواتف آبل لهذه المشكلة ، و قد انتشر على موقع تويتر تعليقات العملاء الذين استخدموا آيفون آبل .

و قام أحد المدونين المختصين في الأجهزة التقنية، إلى وضع الهاتف “آيفون 6 بلاس” تحت الاختبار بالضغط عليه بيديه فقط ،  وذلك نتيجة إثباته وجود المشكلة فعلياً .

وترجع هذه  المشكلة  إلى أن الإطار الجديد للهاتف مصمم من مادة الألمنيوم ، إضافة إلى حرص الشركة على أن يكون الهاتف أقل سماكة من سابقيه، ما يمكن أن يؤدي إلى إضعاف بنية الإطار وتعرضه للانحناء بسهولة ، ويقتصر هذا العيب حالياً على الهاتف “آيفون 6 بلاس”، ولم يتضح بعد حدوثها في الهاتف 6. وجدير بالذكر أن جهاز “آيبود تاتش” يعاني من نفس المشكلة ولكن بنسبة أقل حدوثاً .

يذكر الى ان شركة آبل لم تعلق  على الأمر حتى الآن و لم يخرج مدير شركة آبل لتوضيح الامر لدى العملاء الذين قاموا بشراء آيفون بلاس 6 من السوق .

آيفون 6 بلاس
آيفون 6 بلاس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.