تحديث: مميزات واتس اب بلس Whatsapp plus الإصدار الآخير”10″

تحديث: مميزات واتس اب بلس Whatsapp plus الإصدار الآخير”10″
واتس اب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحديث: يمكن استخدام برنامج واتس اب Whatsapp في أي مكان يتوفر به الأنترنت سواء كان الجيل الثالث أو وايفاي وبتوفر واتس اب يمكنكم التواصل مع أي شخص حول العالم .

تقوم شركة واتس اب حالياً بعمل أخر التحديثات لإطلاق خدمة الاتصال الصوتي والذي سيرفع من شأن برنامج واتس اب و يزيد من عدد المستخدمين .

تعمل حالياً شركة جوجل لإطلاق برنامج منافس لبرنامج واتس اب، ويأتي ذلك بعد فشل شركة جوجل في الاستحواذ على واتس اب العام الماضي .

برنامج واتس اب، هو برنامج المراسلة الكتابية الأشهر على مستوى العالم و يقوم واتس اب حالياً على إضافة خاصية الاتصال الصوتي للبرنامج و بالفعل قامت بعمل عدة تعديلات تؤهل البرنامج للعمل بخدمة الاتصال الصوتي .

والجدير بالذكر أن برنامج واتس اب أصبح الآن تحت سيطرة و إدارة موقع الفيس بوك، والذي نجح في الاستحواز عليه في صفقة تعد الأكبر في تاريخ الفيس بوك حيث اشترى برنامج الواتس اب بمبلغ 19مليار دولار، وحازت هذه الصفقة على موافقة المفوضية الأوربية .

وتعمل إدارة الفيس بوك على قدم وساق للوصول ببرنامج واتس اب إلى أعلى المراحل من الاستحواز على عرش برامج الاتصالات و منافسة باقي برامج الاتصال سواء الكتابي و الصوتي، ويسعى مؤسس موقع الفيس بوك “مارك زوكر برج” والذي قال في تصريح أنه يريد أن يرفع عدد المستخدمين النشطين إلى 3 مليار مستخدم .

كما أعرب عن سعادته و أمله بأن يكون واتس اب في يوماً ما منصة الرسائل الأولى على العالم؛ ولذلك يعمل بكل جد ليصل لهذه المرحلة وذلك عن طريقة إضافة الخصائص و التطويرات اللازمة للوصول لهذه المرحلة .

أما عن برنامج واتس اب بلس فهو برنامج غير رسمي قام عدة من المطورين بتطوير برنامج واتس اب الأصلي و إضافة بعض المميزات التي يحتاجها الكثير من المستخدمين، ومن هذه المميزات :

إمكانية حفظ الرسائل بشكل كامل لاستعادتها وقت الحاجة، إمكانية اخفاء الصورة الشخصية وبذلك يقوي مدي خصوصية المستخدم، و كذلك إمكانية إخفاء أخر ظهور للمستخدم وذلك لمنع الإزعاج، رفع الحد الأقصى للملفات و الموسيقي المرسلة عبر البرنامج بشكل أكبر بكثير عن البرنامج الأصلي الذي تنتجه شركة واتس اب .

تحديث برنامج واتس اب سجل في آخر إحصائية عدد 600 مليون مستخدم نشط شهرياً ويعد هذا العدد انجاز حققه برنامج واتس اب على حساب باقي برامج الاتصال عبر الانترنت .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.