واتساب بلس يطلق الاصدار رقم 6.264

واتساب بلس يطلق الاصدار رقم 6.264
واتس اب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

برنامج واتساب، البرنامج الذي وصل إلى اعلى المراكز بين برامج المراسلات الكتابية و قريباً سيسيطر على سوق الاتصال الصوتي .

وبالرغم من قدوم برنامج لاين، ومنافسته القوية للبرامج القديمة في هذا المجال، إلا أنه لا يستطيع أن يتقدم على برنامج واتساب و الذي استطاع أن يثبت أقدامه على المركز الأول بين برامج الاتصال عبر الأنترنت .

وبرنامج واتساب قد اشترته شركة الفيس بوك هذا العام في صفقة تعد الأفضل من نوعها وذلك بثمن 19 مليار دولار، وقد وافق مؤخراً المفوضية الأوربية على هذه الصفقة .

ويعمل المسئولين على واتساب من إدارة الفيس بوك على زيادة عدد المستخدمين النشطين إلى 3 مليار مستخدم نشط، وذلك عن طريق إضافة مميزات جديدة مثل الاتصال الصوتي الذي ستطلقه الشركة قريباً .

وبرنامج واتساب يمكنكم تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج بكل سهولة لكافة أنظمة المحمول من هنا .

وبرنامج واتساب بلس هو نسخة معدلة من برنامج واتساب الأصلي ذا اللون الأخضر، و يقوم بهذه التعديلات فريق من محترفي البرامج لينتجوا نسخة جديدة من البرنامج بأفضل المميزات و التي تجعله ينافس البرنامج الأصلي للشركة .

ويتميز برنامج واتساب بلس ببعض الميزات التي لا توجد في البرنامج الأصلي للشركة منها إمكانية حفظ الرسائل لحين استعادتها، إمكانية إخفاء الصور الشخصية كنوع من أنواع الخصوصية، زيادة الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة عبر البرنامج أكثر من واتساب الذي تنتجه الشركة، إمكانية إخفاء الظهور لمنع الإزعاج .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.