تحديث 1 : آخر أخبار برنامج واتس اب Whatsapp

تحديث 1 : آخر أخبار برنامج واتس اب Whatsapp
واتس اب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحديث : برنامج واتس اب لن يكون هدفه الأول ربحي و عدم الاهتمام بتقديم خدمة جيدة للمستخدم وهذا ما اعلنته شركة فيس بوك بعد اكتمال شراء برنامج واتس اب .

برنامج واتس اب Whatsapp، هو من أكثر البرامج استخداماً في مجال الاتصال عبر الأنترنت، وذلك بسبب التطوير المستمر للبرنامج عن طريق الشركة المسئولة عن البرنامج حالياً وهي شركة الفيس بوك .

وكان موقع الفيس بوك قد نجح في شراء برنامج واتس اب في صفقة وصلت إلى 19 مليار دولار منافساً في هذه الصفقة شركات كبرى كشركة جوجل و مايكروسوفت .

وقد أصدرت المفوضية الأوربية قرار نهائي في أمر صفقة واتس اب، بالموافقة على دمج شركة واتس اب مع شركة فيس بوك على أن يتم رفع سعر الصفقة إلى 22 مليار دولار؛ وذلك لارتفاع أسعار أسهم الفيس بوك في البورصة العالمية .

وتعد صفقة الفيس بوك صفقة ضخمة فقد تعدت المبالغ التي تم دفعها للأعمال الإنسانية في العام الماضي بأكمله حيث وصلت إلى 17 مليار دولار .

ويستعد مطوري برنامج واتس اب على إنهاء الخطوات الآخيرة لإصدار خاصية المحادثات الصوتية للبرنامج والتي من المتوقع أن تصبح متاحة في بداية العام القادم 2015 .

وتعمل شركة جوجل حالياً على إنشاء برنامج منافس للفيس بوك، لم يُستقر إلا الآن على اسمه إلا أنه مازال في مراحله الأولية من الانشاء و التطوير، وقد اختارت جوجل سوق الهند للبرنامج ليكون منافس قوي لبرنامج واتس اب .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.