بالفيديو .. شاهد ما هو الشئ المحرم شرعا على المرأة أن تفعله حتى مع زوجها !

بالفيديو .. شاهد ما هو الشئ المحرم شرعا على المرأة أن تفعله حتى مع زوجها !
54d1d4db7ea03f7a4632fe0
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تسعى مئات بل آلاف النساء حول العالم من اللآتي متزوجات لإرضاء أزواجهن بكل شكل وطريقة ممكنة، وعلى الرغم من أن هذا الأمر هو تصرف يثرى لها ويحسب لهن إلا أن هناك بعض الأفعال التي لا يجب على المرأة أن تقوم بها حتى ولو كانت من أجل إرضاء زوجها.

وعلى الرغم من أن النبي عليه الصلاة والسلام قد أوصى بضرورة أن تطيع الزوجة زوجها في كافة أمور، إلا أنه أكد أيضا أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وذلك في حالة طلب منك زوجك مثل هذه الأمور المخالفة للشريعة.

أرفقنا لكم فيديو يتحدث فيه أحد الدعاة عن ضرورة أنه على المرأة أن تتقي الله في نفسها وفي أهلها وأن يراقبها أهلها ولا يجعلونها تخرج في زينة وتبرج، ويؤكد أن ذلك لن يأتي بالزوج فالله عز وجل هو من يرزق بذلك.

واستنكر الداعية الشيخ في هذا المقطع النساء التي تخرج من البيت ” كأسنمة البخت “، حيث أكد على حرمانية هذا الأمر مؤكدا أن الله لعن من يفعلن ذلك من فوق سبع سماوات، وطالب النساء بضرورة التخلي عن هذا الأمر، قائلا يكفي من الحكمة في نهي الله أنكي إن أطعتي تدخلين الجنة.

ويتطرق أيضا الشيخ عن عادة النمص التي تلجأ لها بعض النساء إرضاءا لزوجها مشيرا إلى أن القيام بهذا التصرف غير مقبول حتى ولو كان للزوج، وإليكم الفيديو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.