قصص حقيقيه وحدثت بالفعل عن الغيره بين الازواج شئ يفوق الخيال واطرف ما يكون

قصص حقيقيه وحدثت بالفعل عن الغيره بين الازواج  شئ يفوق الخيال واطرف ما يكون
1_2010926_10367
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تعتبر الغيرة بين الطرفين من أهم علامات الحب وكما يقال انها توابل الحياه ، ولكن ان زادت الغيره عن حدها أصبحت مرضا لصاحبها وعبءاً على الطرف الآخر .

إليكم مجموعه من القصص عن الغيره القاتله :

1- رجل سعودي طلق زوجته لأنها قبلت حصاناً !!!

حيث قامت الزوجه بنشر صور لها على حسابها الشخصي وهي تقبل حصاناً في إحدى مزارع الخيول بالرياض ، وعندما رأى الزوج هذه الصور قام بتطليقها ، لكنها عقبت على طلاقها بأنها غير حزينه على رجل لا يفرق بين الحيوانات والبشر .

 

2- رجل ينام عند باب طليقته لمنع الخاطبين :

قامت سيده من زيمبابوي بشكوى زوجها السابق للمحكمه لنومه عند باب بيتها ومنع الخاطبين ،و كذلك لتعرضه لها بالضرب والاهانه ، ولكن زوجها علل ذلك بأنها تخرج من المنزل مع صديقاتها وتتر أولاده الصغار بمفردهم .

 

3- موقف محرج لرجل من حبيبتيه السابقه والحاليه :

حيث قامت حبيبتا الرجل بإلقاء نفسيهما في النهر حتى يختبرانه سينقذ من فيهن ، ووقف الرجل في حيرة من امره ولكنه قرر انقاذ حبيبته الحاليه وأوكل مهمة إنقاذ حبيبته السابقه إلى أخيه .

 

4- تضع زوجها على جهاز كشف الكذب :

قامت سيده بريطانيه بوضع زوجها على جهاز كشف الكذب لتتأكد من صدق مشاعره تجاهها وإخلاصه لها .

 

5- طعنته حتى قتلته بسبب رساله نصيه :

كان معها ويكتب رسالة نصيه فأثار ذلك شكوكها فقامت بطعنه حتى قتلته دون ان تعرف ما فحوى الرساله التي تبين فيما بعد أنها لرئيسه في العمل وأنه سيتأخر قليلاً ليبقى معها .

 

التعليقات

  1. طعنته حتى قتلته بسبب رساله نصيه :

    كان معها ويكتب رسالة نصيه فأثار ذلك شكوكها فقامت بطعنه حتى قتلته دون ان تعرف ما فحوى الرساله التي تبين فيما بعد أنها لرئيسه في العمل وأنه سيتأخر قليلاً ليبقى معها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.