لاصقة تغير رائحة خروج الريح إلى نعناع

لاصقة تغير رائحة خروج الريح إلى نعناع
tampon
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لا تفتئ التكنولوجيا كل يوم عن محاولة حل المشاكل من أكبرها إلى أصغرها , ومن العموم إلى أدق التفاصيل حيث دخلت ولازالت تدخل التكنولوجيا في كل أمور حياتنا وهي تغير تدريجيا من الحياة التي اعتدناها في السنوات اأخيرة.

وفي الألفية الجديدة تسارعت الأحداث والإختراعات وتقدم الإنسان بشكل رهيب لم نعهده طوال وجود البشرية على وجه الأرض وخاصة في السنوات الأخيرة تسارعت الوتيرة جدا جدا.

وهناك اختراعات أقل مايقال عنها غريبة عجيبة تحاول حل أمور قليل من فكر فيها بل قد تكون مضحكة أو يراها البعض مستحيل أن يتم حلها وأنها مشكلة لن يجد الناس لها حلا أبدا .

اليوم أتيتكم باختراع غريب جدا سيحل مشكلا قد يحدث لأي شخص في العالم ولا يستثنى منه أحد وهو مشكل خروج الرياح الكريهة نتيجة مأكولات معينة أو غير ذلك .

عمل مختبر colonial medical على محاولة حل هذا المشكل واخترع لاصقة من مادة الشاربون يتم إلصاقها بالكالسون أو ما يسمى بالملابس الداخلية واسمها flatulence deodorizer, ويتلخص عمل هذه اللاصقة في تغيير الروائح الخارجة من الجسم إلى رائحة النعناع المعروفة باستحسانها من كل الناس تقريبا .

وأتت هذه الفكرة لرفع الحرج عن الناس التي قد يحدث لها احراج شديد نتيجة خروج ريح برائحة كريهة خاصة في الأماكن المكتضة والضيقة كالمصاعد ووسائل التنقل .

هذه اللاصقة ثمنها حوالي 30 دولار أمريكي يمكنك الإطلاع عليها هنا أو حتى شرائها من Amazon بالضغط على الصورة :

التكنولوجيا لم تترك شيئا إلا وتحاول جاهدة إيجاد حلول عملية له وبأقل الأضرار الممكنة فهناك مثلا أقراص تؤكل لتغيير الروائح ولكن نسبة المخاطرة فيها أعلى من هذه اللاصقة البسيطة التي إن لم تنفع فلا تضر .

ما رأيك فيما وصلت له التكنولوجيا اليوم؟!

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.